آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-10:19م
أخبار عدن

مؤسسة ذو النورين الخيرية التنموية تختتم توزيع المواد الغذائية للأسر أشد فقرا بكافة مديريات العاصمة عدن

الإثنين - 25 أبريل 2022 - 01:04 ص بتوقيت عدن
مؤسسة ذو النورين الخيرية التنموية تختتم توزيع المواد الغذائية للأسر أشد فقرا بكافة مديريات العاصمة عدن
عدن(عدن الغد)خاص:

اختتمت مؤسسة ذو النورين الخيرية التنموية مساء امس الأحد 24 أبريل 2022م في توزيع المواد الغذائية لأسر الشهداء وللأسر اشد فقرا .

وحيث شمل ذلك التوزيع في جميع مديريات العاصمة عدن منذ بداية شهر رمضان المبارك وحتى يومنا هذا في آخر مديريتان في العاصمة عدن وهم كريتر وخورمكسر .

كما كانت هذه الحملة على نفقت مؤسسة ذو النورين الذي تكفلت فيها رئيسة المؤسسة  وكانت الحملة تشمل توزيع المواد الغذائية للأسر الأشد فقرآ من ذوي فئات الأحتياجات الخاصة وأسر الأيتام وأسر الشهداء والأمراض المستعصية  لكافة مديريات عدن.

وفي السياق ذاته : صرحت رئيسة مؤسسة ذو النورين الأستاذة: نور عيدروس فائلة : لقد اكملنا توزيع المواد الغذائية لكافة مديريات العاصمة عدن وحيث استهدفت  هذة الفئات 
1: لأسرة مكونة من زوج معاق وزوجة عمياء ويسكنون في بيت إجار اشبة بالقبو وعاجزين على دفع ايجارة لاكثر من سنة ولا يملكون قوت يومهم دون الألتفات لهم من الجهات المعنية؛ حيت أن ذو النورين قد سبق وتحدتث عنهم وقامت بمناشدت أهل الخير لأجلهم.

2: والأسرة الاخرى أم لسبعة اطفال ولايوجد من يعولهم او يعينهم علئ قوت يومهم نتيجة الفقر هذا تسبب بأصابة الاطفال السبعة بسوء التغدية كون الأم انسانة بسيطة ومتعففة.

واضافت بالقول :  يجب الألتفات لمثل هذة الحالات ومد يد العون لهم وعلئ أهل الخير والقلوب الطيبة المساعدة بما يستطوعون .

وشكرت العيدروس كل الاعلامين وكل فريق مؤسسة ذو النورين وكل من قدم يد العون في هذه الحملة على رائسهم الفندم ماجد الطويل.

وأختتمت العيدروس بالقول: لمن اراد   التبرع لمؤسسة ذو النورين يتم تسليم معوناتكم ومساعداتكم كاملة للمحتاجين وتتكفل المؤسسة بمصاريف النقل والتوصيل والتوزيع.

وتدعو فاعلي الخير ولمن يريد التبرع للفئات الأشد فقرآ في العاصمة عدن وعبر حساب 
بنبك القطيبي التابع لمؤسسة ذوالنورين التنموية الخيرية
*1122603652*