آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-10:19م
أخبار المحافظات

دائرة شؤون المرأة بمنسقية انتقالي جامعة أبين تنظم دورة تدريبية .

الإثنين - 25 أبريل 2022 - 12:56 ص بتوقيت عدن
دائرة شؤون المرأة بمنسقية انتقالي جامعة أبين تنظم دورة تدريبية .
ابين (عدن الغد) خاص

برعاية اللواء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي وإشراف د. يسلم بالليل رئيس منسقية المجلس الانتقالي بجامعة أبين، تم تدشين الدورة التدريبية في مجال الحاسوب بمركز بغداد، لأربعة وعشرين طالبا من كليات جامعة أبين، تحت إشراف وإدارة د. هناء محسن الدهولي مديرة دائرة شؤون المرأة بمنسقية الجامعة.

وفي بداية التدشين رحب د. هناء الدهولي بالحاضرين جميعا، معربة عن سعادتها الغامرة إزاء ما يتلقاه الطلاب والطالبات في مختلف كليات الجامعة من رعاية واهتمام بالغين من قبل القيادة السياسية في المجلس الانتقالي الجنوبي، مؤكدة أن هذه الدورة التدريبية جاءت لتأكيد حرص القيادة على أبنائنا وبناتنا من طالبات وطالبات الجامعة، وتأكيدا على أن المنسقية جاءت لما فيه خير ومصلحة جامعة أبين.

بدوره رحب رئيس منسقية المجلس الانتقالي بجامعة أبين، د. يسلم بالليل بالحاضرين، من طلاب وطالبات وأساتذة وإعلاميين، معربا عن عميق شكره للقيادة الرشيدة التي أولت من سابق ولا زالت تولي الطلاب والطالبات عناية خاصة، مؤكدا أن التركيز على الجانب العلمي في المجال المعلوماتي والحاسوبي توجها ملحوظا، وخط سير للقيادة السياسية، وهو ما يبشر بمستقبل واعد للأجيال الحالية والأجيال اللاحقة التي ستستظل بفيئها في القريب العاجل، وهو ما نلحظه جليا من خلال الخطى الواثقة للقيادة السياسية، التي تبشر بخير، وتعد الجنوبيين بالنصر العاجل، والفرج القريب.

وأكد على أن هذه الدورة حلقة ضمن سلسلة ممتدة من دورات سابقة وأخرى ستأتي لاحقة، وكلها تأتي في سياق الرقي بمستوى الطلاب في مجال الحاسوب.

الجدير بالذكر أن هذه الدورة التدريبية ستستمر لمدة أسبوع، يتلقى الطلاب من خلالها المهارات العلمية لبرنامج الوورد للطباعة.