آخر تحديث :الأحد-07 يوليه 2024-03:45م

رياضة


ادارة نادي شمسان تزور القامة الرياضية الشمسانية بدر حمود

الأحد - 24 أبريل 2022 - 07:19 م بتوقيت عدن

ادارة نادي شمسان تزور القامة الرياضية الشمسانية بدر حمود

عدن(عدن الغد) شامل النعماني:

تقديرا ووفاء لعطاءاته وتاريخه المشرف الناصع البياض واستمرارا لزياراتها الانسانية لابناء النادي قامت إدارة نادي شمسان الرياضي عصر ( الأحد)) ممثلة برئيس النادي الكابتن/ عدنان القلعة والدكتور/ عبدالله باصهيب نائب رئيس النادي والاخ/ محمد فتحي امين عام النادي بزيارة حبيبة للكابتن/ بدر حمود أحد أبرز نجوم نادي شمسان الرياضي وعدن بشكل عام في لعبة كرة السلة وابرز من قاد العمل الاداري في النادي والاتحادات الرياضية ومكتب الشباب والرياضة..

وفي الزيارة عبرت ادارة نادي شمسان الرياضي عن فخرها واعتزازها بالشخصية الرياضية الكبيرة الكابتن/بدر حمود والذي أقعدته الظروف في البقاء بمنزله لظروف صحية .. مؤكدين بأن الزيارة هي اقل واجب تجاه هذه القامة الرياضية التي أعطت الكثير لنادي شمسان وعدن والمنتخبات الوطنية، سائلين المولى عز وجل أن يمده الله بالصحة والعافية وطول العمر.

مشيرين في ختام الزيارة بأن كل الشمسانين كانوا وسيظلون يفتخرون بالنجم/ بدر حمود كأحد ابنائه والذي استطاع ان يترك بصمات لاتنسى ليس في نادي شمسان ولكن في كل الوطن..

من جانبه فقد أشاد الكابتن/ بدر حمود بزيارة ادارة نادي شمسان الى منزله في القلوعة، مؤكدا بأن هذه الزيارة ليست غريبة على الشمسانيين المشهود لهم بالوفاء والعرفان منذ تأسيس النادي بل ومنذ أيام نادي الجزيرة وقبل الدمج فقد عرف على أبناء الجبل توادهم وتراحمهم ومواقفهم أثناء المحن وقيامهم بالواجب.

شاكرا لهم هذه الزيارة الذي أثلجت صدره ومباركا لهم تصدرهم للألعاب الرمضانية حتى الآن وتفوقهم على كل الاندية في اغلب الالعاب ووصولهم إلى نهائي بطولة كأس المريسي، متمنيا من الله أن يتوج نادي شمسان ببطولة كاس المريسي وتعود الأفراح الى حقول وعشاق البرتقال.