آخر تحديث :الأحد-07 يوليه 2024-03:45م

رياضة


أتحاد العواذل  يتوج بطلاً لبطولة الناصر الرمضانية للمنتخبات بعزان(نسخة إضافية)

الأحد - 24 أبريل 2022 - 05:55 ص بتوقيت عدن

أتحاد العواذل  يتوج بطلاً لبطولة الناصر الرمضانية للمنتخبات بعزان(نسخة إضافية)

عزان(عدن الغد)خاص.

توج منتخب اتحاد العواذل بطلا لبطولة الناصر الرمضانية للمنتخبات الكروية التي تقام بدعم ورعاية قائد ألوية الحماية الرئاسية العميد الركن ناصر عبدربه منصور هادي وتحت تنظيم شباب عزان وبمشاركة 16 منتخبا مثلوا مناطق المنطقة الوسطى بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

وخلال اللقاء الختامي الذي جمعهما مساء أمس السبت على ملعب الناصر بمنطقة عزان. ط والذي تزين النهائي بحفل كرنفالي مثير على طريقة احترافية كبيرة تلاها فقرات  وعروض أخرى استمتع بها الجميع

ومع بداية المباراة التي انطلقت بصافرة حكم اللقاء المتألق خالد اليزيدي في أجواء مشحونة بالجماهير والضغط النفسي على اللاعبين في مباراة الأعصاب والحذر والخوف لعب الفريقين بتشكيلتين أساسيتين دون أي  غيابات كانت الكورات المرتدة خيار اللاعبين وعدم الاندفاع إلى الامام بكل حذر جمال الهبة العائد من الإصابة كان الأكثر توهجا وكاد أن يسجل اول أهداف المباراة بعد أن توغل داخل منطقة الجزاء من كورة عكسيه حولها بجنب القائم زارة كان الأفضل خلال النصف الساعة الأولى من الشوط الأول في ظل تواجد الهجوم المعاكس الهبة ومنصور الحبشي وتوفيق المحنجر اتحاد العواذل مع نهاية الشوط شن بعض الهجمات الخطيرة وخاصة الكورات الثابتة التي تحصل عليها من إعاقات وتدخلات قوية من لاعبي زارة .وكا محمد حيدرة أن يسجل من أحد الكورات الثابتة لتنتهي الحصة الأولى بتعادل سلبي لكلا الطرفين.

وفي الشوط الثاني استمر الفريقين على نفس اللعب والهجمات المتواصلة هنا وهناك ولاكن دون أن يستطيع أحد تسجيل اي هدف  لتنتهي المباراة بتعادل سلبي ليحتكم الفريقين إلى ركلات الترجيح والتي ابتسمت لصالح أتحاد العواذل بنتيجة 4/5 ليتوج اتحاد العواذل بطلا لبطولة الناصر الكروية.

أدار اللقاء تحكيميا ساحة خالد اليزيدي برفقة المساعد الأول صالح عزان والمساعد الثاني علي صالح فيما تواجد الحكم الرابع علي الإسرائيلي.

جوائز  المباراة وزعت على الآتي....

تحصل منتخب اتحاد العواذل علي كاس البطولة ومبلغ قدرة 700 الف .

تحصل وصيف البطولة منتخب زارة على كأس الوصيف ومبلغ مالي قدرة 400 الف .

تحصل المركز الثالث والرابع منتخب امصرة وجيل مودية على مبلغ مالي وقدرة 150 الف ريال .

تحصل الفريق المثالي منتخب جيل مودية على كأس .

نال جائزة أفضل لاعب في البطولة اوسامه راضيه لاعب زارة  حصل على مبلغ 50 الف وكورة ذهبية.

افضل هداف في البطولة مشترك احمد الصندوق لاعب اماجل  وعوض عارف لاعب اتحاد عزان تحصلوا على مبلغ 50 الف وحذا ذهبي .

افضل حارس في البطولة عوض القفعي لاعب زارة تحصل على 50 الف ريال .

افضل مدربين في البطولة محمد عبده  مدرب امصرة وعبدو علي مدرب جيل مودية تحصل كل مدرب على 50 الف ريال .

تم تكرم بعض الشخصيات التي تواجدت في البطولة وللجان العاملة .

حضر النهائي مدير مديرية الوضيع الاستاذ  /ناصر سُمن ومدير مكتب التربية والتعليم بمديرية لودر الأستاذ /علي اليافعي .والشيخ حسين / الهاظل. والشخصية الاجتماعية هدار حفيظ.

وبعض الشخصيات الرياضية والاجتماعية  التي لايسعنى الوقت لذكرها وجمهور غفير افترش جنبات ملعب الناصر.

من* أحمد الحامدي