آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-10:19م
أخبار المحافظات

ضمن برنامج التنمية المستدامة .. "سواعد الخير و صنائع المعروف " توزعان ( 100 ) سلة غذائية في أبين .

السبت - 23 أبريل 2022 - 06:47 م بتوقيت عدن
ضمن برنامج التنمية المستدامة .. "سواعد الخير و صنائع المعروف " توزعان ( 100 ) سلة غذائية في أبين .
خنفر (عدن الغد) نظير كندح

وزعت مؤسسة " صنائع المعروف " الإنسانية - حضرموت بالشراكة مع مؤسسة " سواعد الخير " الإنسانية صباح اليوم السبت السلة الغذائية للأسر الأشد فقراً في قرية أبو خشب بمديرية خنفر محافظة أبين لعدد ( 100 ) سلة غذائية متكاملة لـ( 100 ) أسرة..

جاء ذلك بالتنسيق مع مدير عام مديرية خنفر المحامي/ مازن اليوسفي وبإشراف مدير عام مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بمحافظة أبين د. فيدل منذوق ..

يأتي هذا المشروع في إطار السعي لتطوير خطة التنمية المستدامة للمجتمع ..

مدير عام مديرية خنفر  المحامي/ مازن اليوسفي ومدير عام مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بأبين د. فيدل منذوق أشادا بدور مؤسسة " صنائع المعروف " الإنسانية في التخفيف من معاناة الفقراء في ريف خنفر في ظل الحالة المعيشية الصعبة للناس ..

وأضافا : يأتي تدخل مؤسسة " صنائع المعروف " الإنسانية بالشراكة مع مؤسسة " سواعد الخير " الإنسانية وخاصة في شهر رمضان كخطوة إيجابية هامة لدعم الفقراء وإعانتهم على مصاعب الحياة الإقتصادية القاسية ، شاكرين جهود المؤسسة وماتقدمه من خير للناس في شهر رمضان المبارك .. 

المدير التنفيذي لمؤسسة " سواعد الخير " الإنسانية أ. نادر عبد القوي أكد على أن مشروع توزيع السلال الغذائية استهدف الأسر الفقيرة والأشد فقراً في أبين وذلك ضمن برنامج متكامل خلال شهر رمضان المبارك يستهدف مناطق مختلفة من المحافظة ..

المواطنون الذين استهدفهم المشروع ابدوا سعادتهم وارتياحهم لهذا العطاء الخيري المقدم من مؤسستي " صنائع المعروف و سواعد الخير " ، متمنين استمراره وتوسيعه ليشمل أكبر عدد من المحتاجين للدعم ، سائلين المولى عز وجل أن يجعل ذلك في ميزان حسنانهم ..