آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-06:43م

أخبار المحافظات


جمعية حواء الخيرية بحالمين تدشن توزيع السلة الغذائية للأسر الأشد فقرا

السبت - 23 أبريل 2022 - 01:35 ص بتوقيت عدن

جمعية حواء الخيرية بحالمين تدشن توزيع السلة الغذائية للأسر الأشد فقرا

حالمين((عدن الغد)) جهاد الحالمي

تحت عنوان "وفي ذلك فليتنافس المتنافسون"دشنت جمعية حواء الخيرية بمديرية حالمين ظهر اليوم الجمعة 22ابريل2022م توزيع السلة الغذائية للأسر الأشد فقرا في عاصمة المديرية حبيل الريدة.

هذا وتكونت السلة الغذائية التي دشنتها جمعية حواء الخيرية من 10كيلو سكر،10كيلو أرز، دبة زيت 4لتر، بعدد 34سلة بمبلغ وقدره مليون ومائة وخمسة ألف ريال مقدمة بجهود ذاتية من أعضاء الجمعية.

ويأتي تدشين توزيع السلة الغذائية في المديرية بجهود ذاتية من قبل الجمعية بفضل جهود الاعضاء واشتراكاتهم الشهرية،وفي تصريح خاص لرئيسة الجمعية يوضح بان تدشين السلة الغذائية يعتبر ثاني  نشاط تقوم به جمعية حواء الخيرية بحالمين خلال شهر رمضان المبارك من ضمن انشطة خيرية تعتزم الجمعية تنفيذها في الفترات المقبلة،واشارت في تصريحها بأن السلة الغذائية استهدفت 34اسرة فقيرة في  عاصمة المديرية حبيل الريدة.

إلى ذلك عبرت الأسر المستهدفة عن عظيم الامتنان وجزيل الشكر والتقدير لجمعية حواء والقائمات عليها على هذه اللفتة الانسانية في هذا الشهر المبارك.

الجدير بالذكر ان جمعية حواء  الخيرية لم يتم تأسيسها رسمياً حتى الآن وقد دشنت مسابقة القرآن الكريم عبر وسائل التواصل الاجتماعي الواتساب في بداية شهر رمضان المبارك وما زالت مستمرة حتى نهاية شهر رمضان وبجوائز مالية كأول نشاط تنفذه الجمعية.