آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-10:15م
رياضة

شركة النفط وصيفا لبطولة عدن للشركات والمؤسسات

الجمعة - 22 أبريل 2022 - 10:52 م بتوقيت عدن
شركة النفط وصيفا لبطولة عدن للشركات والمؤسسات
عدن (عدن الغد) خاص :

حقق فريق شركة النفط بعدن المركز الثاني في بطولة عدن للشركات والمؤسسات للكرة الخماسية التي ينظمها البنك الأهلي اليمني وذلك إثر خسارته عصر اليوم أمام فريق شركة السراري.

وشهدت المباراة تنافس كبير بين الفريقين تبادلا فيها السيطرة على اللعب وتسجيل الأهداف قبل أن يتمكن فريق السراري من فرص افضليته والفوز بالمباراة بتسعة أهداف مقابل ستة للنفط.

وعقب انتهاء المباراة أشاد الدكتور صالح الجريري مدير عام شركة النفط بمستوى الفريقين مهنئا فريق السراري بإحراز كأس البطولة.

كما هنئ الجريري لاعبي فريق شركة النفط على المجهود الرائع الذي قدموه خلال البطولة مؤكدا بأن الرياضة فوز وخسارة معبرا عن افتخاره وكافة موظفي الشركة بهذا الفريق المثالي الذي نجح في تمثيلهم في البطولات التي تنظم للمؤسسات والشركات.

عقب ذلك جرى تكريم البطل والوصيف بالكؤوس والميداليات والجوائز من قبل اللجنة المنظمة والضيوف الحاضرين كما جرى تكريم عدد من الشخصيات التي أسهمت بإنجاح البطولة.

حضر المباراة النهائية الدكتور صالح الجريري مدير عام شركة النفط بعدن ومؤمن السقاف مدير دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي وعرفات محمد علي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن وفرحان المنتصر مدير عام الاندية والاتحادات بوزارة الشباب والرياضة واحمد سنكر مدير عام البنك الاهلي اليمني وعلي موسى نائب مدير البنك الأهلي ومحمد حسن ابو علاء رئيس نادي الشعلة ولطفي باهديله مدير مكتب مدير عام شركة النفط بعدن ووحيد عبدالواحد نائب مدير إدارة تموين الطائرات بالشركة وعدد من الشخصيات الرياضية.