آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-07:12م

رياضة


غدًا ..زارة واتحاد العواذل في نهائي بطولة الناصر الرمضانية بعزان

الجمعة - 22 أبريل 2022 - 04:30 م بتوقيت عدن

غدًا ..زارة واتحاد العواذل في نهائي بطولة الناصر الرمضانية بعزان

عزان(عدن الغد)خاص.

يشهد ملعب الناصر الرياضي بمنطقة عزان يوم غدًا السبت حفل نهائي بطولة الناصر الكروية الرمضانية للمنتخبات الكروية التي تقام بدعم ورعاية قائد ألوية الحماية الرئاسية العميد الركن / ناصر عبدربه منصور هادي وتحت تنظيم شباب عزان وبمشاركة 16 منتخبا يمثلون مختلف مناطق المنطقة الوسطى بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

كما سيجمع اللقاء بين منتخبي زارة واتحاد العواذل في قمة كروية كبيرة دسمة  ستجمع ابرز نجوم المنطقة الوسطى بقيادة مدرب زارة القدير ناصر القفعي ومدرب اتحاد العواذل عمر عبد الهادي الذين سيرمون بكل اوراقهم في القمة المصيرة لخطف الكاس الغالية التي قاتل عليها 16 منتخبا  خلال 20 يوما ليبقى بطل المجموعة الأولى زارة وبطل المجموعة الثانية اتحاد العواذل في دربي السلطنة العوذلية على أراضي ملعب منطقة عزان التي أبهرت الجميع بحسن الاستقبال و الاستضافة.

منتخب اتحاد العواذل استطاع أن يتصدر المجموعة الأولى بعد أن اقصى كلا من القبيلة واماجل وجيل مودية بينما منتخب زارة تصدر المجموعة الثانية عن طريق اتحاد العين ونجوم الوضيع ومنتخب امصرة .وهذا  يجعل كل التوقعات تصعب على الجميع لقوة وهيبة الفريقين في التصفيات.

فمن سيتوج غدا بطلا لهذا البطولة الليلية الضخمة والكبيرة ولأول مرة تقام بطريقة المنتخبات على  أرضية العشب الصناعي وتحت الاضواء الكاشفة التي  تزين ملعب الناصر بمنطقة عزان

يذكر أن النهائي سيحمل احتفالات وعروض كرنفالية مثيرة وزخم إعلامي كبير بجميع انواع الوسائل المتطورة والحديثة .

كما ستنقل المباراة عبر قنوات زغينة سبورت بصوت المعلق القدير أديب الزهري 

وبتواجد شخصيات هامة سياسية و رياضية واجتماعية وجمهور غفير سيتواجد على اسوار ملعب الناصر بمنطقة عزان.

من *احمد الحامدي