آخر تحديث :الخميس-03 أكتوبر 2024-09:55م
أخبار المحافظات

انتقالي حضرموت ينظم الحفل الرمضاني السنوي لختم فوة القديمة

الخميس - 21 أبريل 2022 - 02:28 م بتوقيت عدن

انتقالي حضرموت ينظم الحفل الرمضاني السنوي لختم فوة القديمة

المكلا (عدن الغد ) خاص

تحت رعاية كريمة من اللواء عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، وإشراف العميد الركن سعيد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس بمحافظة حضرموت، واصلت إدارة الشباب والطلاب بالهيئة، تنظيمها لاحتفالات  الختائم الرمضانية التراثية السنوية، التي اعتاد الأهالي في مدينة المكلا إقامتها في هذا الشهر الفضيل من كل عام.

فوسط حضور جماهيري كبير ، نفذ أهالي حي فوة القديمة، مساء أمس الأربعاء، احتفالا كرنفاليا بهيجا، تضمن العديد من الفعاليات التراثية والمسابقات الثقافية، وفقرات فنية متنوعة، أداها أطفال وزهرات الحي .. بالإضافة إلى تنظيم سوق للألعاب والمأكولات الشعبية..
 
ويأتي دعم المجلس الانتقالي لهذه الختومات، في إطار اهتمام قيادته بصيانة الموروث الشعبي والعادات والتقاليد الأصيلة لأبناء حضرموت والمحافظة عليها من النسيان.

حضر الحفل الأخوة، المقدم مهدي سعيد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس بمديرية المكلا، وعضوا الهيئة التنفيذية للمجلس بالمحافظة، علي فرج الطمبشي مدير إدارة الشباب والطلاب، وفوزي بوسبعة مدير الإدارة المالية والإدارية، ورئيس اللجنة المحلية لمركز فوة القديمة الأخ سالم مبارك باهبري، وعدد كبير من الشخصيات الاجتماعية .