آخر تحديث :الخميس-03 أكتوبر 2024-03:12م
رياضة

العواذل طرف ثان في نهائي بطولة "الناصر " الرمضانية

الخميس - 21 أبريل 2022 - 12:37 ص بتوقيت عدن

العواذل طرف ثان في نهائي بطولة "الناصر " الرمضانية

الوضيع (عدن الغد) عارف احمد

بلغ منتخب العوائل من لودر المباراة النهائية لبطولة الناصر الكروية الرمضانية الأولى لمنتخبات المنطقة الوسطى كطرف ثان بعد أقصائه منتخب الجيل من مودية بهدف نظيف في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس على ملعب الناصر بمنطقة عزان الوضيع بأبين ليلا تحت الأضواء الكاشفة في ثاني مقابلات الدور نصف النهائي من المسابقة التي يرعاها ويدعمها قائد الوية الحماية الرئاسية العميد  ركن ناصر عبدربة منصور هادي وبمشاركة 16 منتخبا يمثلون مديريات(لودر ، الوضيع ، ومودية) وزعوا إلى مجموعتين تنافسوا بطريقة خروج المغلوب من مرة واحدة.

ويدين منتخب العواذل بهذا الانتصار الثمين  للاعبه محمد عبد الهادي الذي وقع على هدف الفوز والمباراة الوحيد في الدقيقة "15"من زمن الشوط الأول ليساهم في عبور عبور فريقه الى محطة الختام .

و كانت قد سنحت لمنتخب جيل مودية فرصه أدراك التعادل وإعادة اللقاء إلى نقطة البداية عقب دقائق معدودة على تسجيل الخصم لهدفه الأول بعد أن منحه الحكم ضربة جزاء صحيحة غير إن لاعبه علي عارف أطاح بالكرة بعيدا  عن قوائم المرمى الثلاثه.. ونال الجائزة المالية لأفضل لاعب في المباراة محمد حيدره من منتخب العواذل.

وبهذه النتيجة يضرب منتخب العواذل موعدا في النهائي للمنافسة على رفع كأس البطولة مع شقيقه منتخب زارة الذي نجح بدوره في بلوغ الدور النهائي على حساب منتخب صرة النخعين وبذات النتيجة بهدف دون رد.