آخر تحديث :الإثنين-06 مايو 2024-01:20م

أخبار المحافظات


مسلسل "بلاوي عنايات" إنتاج إذاعي يمني مصري مشترك بين راديو الأمل FM و اذاعة On Air المصرية

السبت - 16 أبريل 2022 - 02:48 ص بتوقيت عدن

مسلسل "بلاوي عنايات" إنتاج إذاعي يمني مصري مشترك بين راديو الأمل FM و اذاعة On Air المصرية

المكلا((عدن الغد)) خاص

تميزت راديو الأمل FM خلال شهر رمضان هذا العام بعمل فني فريد من نوعه من خلال المسلسل الإذاعي (بلاوي عنايات)، وهو إنتاج مشترك بين راديو الأمل FM و اذاعة On Air المصرية.

(بلاوي عنايات) هو مسلسل إذاعي باللهجة المصرية من تأليف الكاتب والمخرج الإذاعي المتميز براديو الأمل FM الزميل وليد سالم باصحيح، والمسلسل من بطولة النجمين الشابين المصريين منال علي ومصطفى محمد، ويشارك في المسلسل نخبة من نجوم الكوميديا في مصر.

ويعد هذا العمل اول انتاج مشترك بين اذاعة مجتمعية يمنية وإذاعة مصرية، وتعتبر هذه السابقة عن تميز راديو الأمل FM بحضرموت وتألق طاقمها، الذي تجاوزت إبداعاته هذا العام الإطار المحلي وانتقلت الى الوطن العربي مع اذاعة متميزة ومعروفة عربياً كإذاعة On Air المصرية.

ويذاع مسلسل (بلاوي عنايات) حصريا على راديو الأمل FM اليمنية و راديو On Air المصرية طيلة شهر رمضان المبارك.

والجذير بالذكر ان الزميل وليد باصحيح هو مؤلف الفوازير الإذاعي الشهير بحضرموت (رمضان X رمضان) الذي يذاع حصريا على راديو الأمل FM لنحو ستة مواسم على التوالي.

وتعتبر راديو الأمل FM اول اذاعة في حضرموت تبث بشكل متواصل على مدار 24 ساعة وهي واحد من أبرز الإذاعات المجتمعية في اليمن، وهي تابعة و مملوكة لمؤسسة حضرموت للإعلام والتنمية، احد منظمات المجتمع المدني بحضرموت والتي تهدف الى توظيف الإعلام من أجل توفير بيئة مهيئة تساهم في تحقيق التنمية الشاملة في المجتمع، وتبث راديو الأمل FM على التردد 95.5 ميجاهرتز و 89 ميجاهرتز بساحل حضرموت.