آخر تحديث :الأحد-07 يوليه 2024-12:02م

أخبار المحافظات


لحج.. أمسية رمضانية لتأبين الفقيد ناجي احمد محسن المليكي رائد التعليم وقائده في حالمين

الخميس - 14 أبريل 2022 - 11:01 م بتوقيت عدن

لحج.. أمسية رمضانية لتأبين الفقيد ناجي احمد محسن المليكي رائد التعليم وقائده في حالمين

لحج(عدن الغد)خاص:

بحضور وكيل محافظة لحج العميد محمدبن محمد المرفدي
أقيمت مساء يوم الخميس امسية رمضانية لتأبين الفقيد الاستاذ ناجي احمد ناجي محسن المليكي رائد التعليم  وقائده في حالمين بمحافظة لحج .

وفي حفل التأبين ألقى الدكتور عبد يحيى الذيبلني كلمة ترحيبية رحب فيها بجميع الضيوف الحاضرين من عدن ولحج ومديريات ردفان ومن ثم تطرق إلى اهم المنعطفات التي حققها الفقيد في مشوار حياته العملية والعلمية في محافظة لحج بشكل عام وفي مديرية حالمين بشكل خاص.

ايضا كانت كلمة السلطة المحلية في محافظة لحج حاضره حيث القى وكيل محافظة لحج العميد محمد بن محمد المرفدي كلمة نقل فيها تحيات السلطة المحلية المتمثلة بالاخ اللواء الركن احمد عبدالله التركي ونائبه الاستاذ عوض بن عوض الصلاحي إلى أسرة الفقيد الاستاذ ناجي احمد محسن المليكي

وكما استعرض الوكيل المرفدي بعض المواقف المشرفة التي تقدمها الفقيد في مشوار حياته التي تجسدت في قطاع التعليم والثقافة وغيرها من المواقف  التي من خلالها التي سعاء فيها إلى توحيد الصف واللحمة الوطنية الجنوبية والحفاظ على مقدرات الوطن ارضا وانسانا .

ومن زاوية اخرى أشاد مديرعام مكتب التقافة في محافظة لحج الاستاذ محمد صالح مسعود بدور النضالي والتربوي والثقافي للفقيد الراحل الاستاذ ناجي احمد  محسن المليكي التي كانت بمثابة النور الذي يضيء مستقبل الاجيال في المحافظة بشكل عام .

بعدها تخلل الحفل عدد من الكلمات والقصائد الشعرية التي تشيد العمل الإنساني والتربوي والثقافي في المحافظة بشكل مستمر في مشوار حياته .

حضر حفل التأبين كلا من مدير عام مكتب نائب المحافظ الصلاحي الاستاذ فهمي البهجوري و مدير عام الاعلام في محافظة لحج الاستاذ سعدان اليافعي وعدد من الشخصيات والاجتماعية والعسكرية والانتقالية في المديرية والمحافظة .