آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-01:37ص

أخبار المحافظات


نائب محافظ لحج الصلاحي يلتقي بوفد منظمة الإغاثة الاسلامية الفرنسية لمناقشة تدخلات المنظمة في المحافظة

الأربعاء - 13 أبريل 2022 - 07:07 م بتوقيت عدن

نائب محافظ لحج الصلاحي يلتقي بوفد منظمة الإغاثة الاسلامية الفرنسية لمناقشة تدخلات المنظمة في المحافظة

لحج(عدن الغد)خاص:

التقى نائب محافظ لحج الامين العام للمجلس المحلي الاستاذ عوض بن عوض الصلاحي صباح اليوم في ديوان محافظة لحج كلا من السيد خان اوريجراب رئيس منظمة الاعانة الاسلامية الفرنسية والاستاذ محي الدين خلادي المدير التنفيذي للمنظمة وفي اللقاء تم مناقشة عدد من القضايا الانسانية والاغاثية والخدماتية في المحافظة.

وكما وضح  نائب محافظ لحج الاستاذ عوض بن عوض الصلاحي للوفد حجم المعانه التي يعانيها المواطنين في المحافظة بشكل عام من ارتفاع اسعار المواد الغذائية وتردي في الخدمات ومشاريع الحيوية والتعليمية .

وأوضح الصلاحي ان المحافظة عانت الكثير من الازمات خلال الفترة الماضية والتي انعكست سلبياتها على المواطنين  واصلتهم المرحلة يفتقروا فيها الى ابسط الاشياء التي تساعدهم على توفير متطلبات العيش البسيطة

واضاف نحن اليوم سعيدون بتواجدكم معنا في المحافظة وثمن جهودكم المبذولة في تقديم المساعدات الاغاثية والانسانية والمشاريع الخدماتية في محافظة بشكل  عام .

من زاوية اخرى وضح المدير التنفيذي لمنظمة الاعانة الاسلامية الفرنسية  عن تدخلات المنظمة في المحافظة في مجال المساعدات الانسانية عبر تقديم الاغاثة الانسانية لاسر النازحين والأسر الفقيرة من المجتمع المضيف وكما استعرص الوفد عدد من القضايا والصعوبات التي تعرقل سير عمل وتدخل المنظمة في المحافظة .

من جهته وجه نائب محافظ لحج الصلاحي للجهات المختصة ذات العلاقة في الامن والمحافظة على تذليل جميع الصعوبات والمعوقات  وحلل جميع المشاكل التي تعرقل سير عمل المنظمة في المحافظة .

حضر اللقاء مستشار محافظ لحج لشئون المنظمات الدولية والمحلية الاستاذ عمر الصماتي ومستشار محافظ لحج لشئون عاصمة المحافظة الاستاذ لوي الصبيحي وعدد من المسؤولين في المحافظة .