آخر تحديث :الأحد-07 يوليه 2024-04:05م

أخبار المحافظات


لحج.. مدير مشروع مياه المسيمير يشكر الشركة الوطنية للإسمنت والمحافظ التركي

الأحد - 10 أبريل 2022 - 10:28 م بتوقيت عدن

لحج.. مدير مشروع مياه المسيمير يشكر الشركة الوطنية للإسمنت والمحافظ التركي

لحج (عدن الغد) خاص :

تسلم مدير مشروع مياه المسيمير الأهلي بمحافظة لحج الشيخ عيسى فضل علي حيدرة الضمبري، اليوم الأحد من المؤسسة الخيرية لمجموعة شركات هائل سعيد أنعم وعبر المهندس عبدالله صرواح منظومة ضخ تعمل بالطاقة الشمسية بعد الإنتهاء من انجازها وتركيبها لتكون رافدا للمنظمومة السابقة التي يعتمد عليها المشروع الأهلي لضخ إمدادات المياه الى مساكن المواطنين.

وثمن الضمبري هذه التدخلات المستدامة والتي سيلمس نفعها الأهالي، مشيرا الى انها أتت في الوقت المناسب للتخفيف من وطأة معاناة المواطنين ولإنقاذ المشروع الى وصل مؤخراً الى حافة العجز والى مرحلة لم يكن بإستطاعته تحمل المزيد من الضغط من قبل السكان.

وعبر الشيخ عيسى عن تقديره لجهود محافظ لحج اللواء الركن احمد عبدالله التركي، مشيدا بدوره في تسهيل وتذليل كافة الصعاب أمام الهيئات والمؤسسات والمنظمات الدولية والمحلية العاملة في المجال الإنساني لإستهداف المسيمير بالمشاريع الحيوية واعتماد وتنفيذ البرامج والأنشطة الخدمية التي تعود بالنفع والفائدة على ابناء المديرية.

من جهتهم، عبر أهالي المسيمير عن فرحتهم وسعادتهم الكبيرة والغامرة بإنجاز هذا المشروع، شاكرين كل الجهود التي بذلها مدير مشروع المياه الشيخ عيسى فضل الضمبري والتي تكللت أخيراً بالنجاح وأثمرت بتحقيق الحلم الذي روادهم طوال السنوات الماضية للتخفيف من عبء ما يعانوه.