آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-11:08م
رياضة

أماجل يقلب تأخره أمام الأحرار إلى فوز عريض في بطولة " الناصر " الرمضانية

الأحد - 10 أبريل 2022 - 10:22 م بتوقيت عدن
أماجل يقلب تأخره أمام الأحرار إلى فوز عريض في بطولة " الناصر " الرمضانية
الوضيع (عدن الغد) عارف احمد

 قلب منتخب اماجل من لودر تأخره بهدف نظيف أمام الأحرار من الوضيع في الشوط الأول، إلى فوز عريض بأربعة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس على ملعب النصر المعشب بمنطقة عزان الوضيع في إطار المجموعة الثانية ضمن منافسات بطولة " الناصر" الكروية الرمضانية الأولى لمنتخبات المنطقة الوسطى التي تقام برعاية ودعم من قائد الوية الحماية الرئاسية العميد الركن ناصر عبدربه منصور هادي وبمشاركة 16 منتخبا يمثلون مديريات (مودية ، الوضيع ، ولودر) تلعب بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

وكانت أحداث الشوط الأول قد انتهت بتقدم صاحب الارض منتخب أحرار الوضيع  بهدف نظيف سجله اللاعب صالح عيسى في الدقيقة "38" ، كما شهدت الدقيقة الأخيرة من هذا الشوط أهدار منتخب اماجل لضربة جزاء بعد أن أطاح بها اللاعب يوسف أحمد خارج الخشبات الثلاث.  

وفي الشوط الثاني استطاع منتخب اماجل ان يقلب الطاولة على الأحرار  ليسجل أربعة أهداف متتالية كان نصيب اللاعب أحمد الصندوق منها ثلاثة أهداف (هاتريك) نال على إثرها الجائزة المالية لأفضل لاعب في المباراة فيما وقع زميله الخضر لاهب على الهدف الرابع.

 وبهذا الفوز المستحق يضرب منتخب اماجل موعدا في دور الثمانية مع منتخب اتحاد العواذل الفائز على منتخب القبيلة من مودية بهدف وحيد في مفتتح مباريات المجموعة الثانية.