آخر تحديث :الأحد-07 يوليه 2024-03:45م

رياضة


الذئاب الحمر يهزم الاستقلال في دوري الثمير الرمضاني بردفان

الأحد - 10 أبريل 2022 - 03:12 ص بتوقيت عدن

الذئاب الحمر يهزم الاستقلال في دوري الثمير الرمضاني بردفان

ردفان(عدن الغد)خاص:

أقيمت عصر أمس السبت على ملعب مدرسة الصمود المباراة الثانية من الدوري الرمضاني الذي ينظمه فريق الثمير، ويحمل اسم دوري الفقداء" علي نصر، عدنان مرزوق، أحمد النامس"، وجمعت هذه المباراة بين فريقي الذئاب والاستقلال. 

المباراة تميزت بالقوة والندية والتنافس القوي بين الفريقين ، شهد الشوط الأول تقدم فريق الذئاب بهدف عن طريق زكريا هاشم ثم تمكن الاستقلال من تعديل النتيجة عن طريق لاعبه عبدالرحمن لشرف، بعد ذلك أضاف زكريا هاشم الهدف الثاني للذئاب  ، فيما تمكن عبدالرحمن لشرف من تعديل النتيجة للاستقلال وقبل انتهاء الشوط الاول اضاف أسامة الحفار الهدف الثالث للذئاب  لينتهي الشوط الاول بتقدم فريق الذئاب بثلاثة أهداف مقابل هدفين. 

وفي الشوط الثاني الذي  كان شوط الاثارة والحماس شهد محاولات كثيرة للتهديف، كان أخطرها لفريق الاستقلال الذي اضاع لاعبوه فرص محققة للتهديف فيما استغل لاعب الذئاب زكريا هاشم كرة خطيرة ليتمكن من احراز الهدف الرابع لفريقه والثالث له لينتهي هذا اللقاء بفوز الذئاب اربعة اهداف مقابل هدفين ، ادار المباراة الحكم منذر امين. 

وفي دوري البراعم الذي ينظمه فريق الثمير لعب يوم أمس الأول الجمعة فريقي الوحدة والاهلي استطاع فريق الوحدة من الفوز بأربعة أهداف مقابل هدفين.