آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-11:56م

أخبار وتقارير


"المفلحي" يهنئ الرئيس "العليمي" ويشكر دول مجلس التعاون بقيادة السعودية

السبت - 09 أبريل 2022 - 01:19 ص بتوقيت عدن

"المفلحي" يهنئ الرئيس "العليمي" ويشكر دول مجلس التعاون بقيادة السعودية

(عدن الغد)خاص:

رفع الشيخ عبدالعزيز عبدالحميد المفلحي ، رسالة تهنئة إلى رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي واعضاء المجلس بمناسبة نيلهم ثقة القوى الوطنية والسياسة.
مؤكدا  ان ثقتنا بهم وبقدراتهم وبإخلاصهم كبيرة، وانهم على قدر وحجم المسؤولية في هذه الظروف المعقدة، والاستثنائية من تاريخ اليمن، وانهم اهلا للمسؤولية وسينقلون اليمن ومعهم الخيرون من القيادات الوطنية الى حقبة يمنية جديدة بتوازنات شاملة ودقيقة وآمال مشروعه  رغم التحديات. وفي نفس الوقت نتقدم بالشكر الى القرار الشجاع للاخ  الرئيس السابق  عبدربه منصور هادي على شجاعته في قراره التاريخي السلمي في نقل سلطاته الدستورية الى مجلس القيادة الرئاسي .

وجاء في رسالته  اننا ومعنا كل القوى الوطنية سنقف معكم في كل الخطوات الحاسمة لاستعادة  الدولة وبناء اليمن الاتحادي الجديد ووحدة الصف الوطني، ضمان لبناء  دولة اتحادية يسود فيها العدل والمساواة والشراكة سائلين المولى عز وجل لكم التوفيق والسداد في مهامكم الوطنية".

وجددت الرسالة التعبير عن الشكر والتقدير للأشقاء في دول التحالف العربي الداعم للشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة، ودول مجلس التعاون الخليجي على مواقفهم الأخوية وجهودهم وتضحياتهم المبذولة المساندة والمساعدة للشعب والحكومة والقوات المسلحة في استعادة الدولة والمؤسسات الشرعية، في هذه المعركة المصيرية المشتركة، 
وتقبلوا خالص التحية والتقدير


الشيخ عبدالعزيز بن عبدالحميد المفلحي 
مستشار رئيس الجمهورية