آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-12:20م

أخبار وتقارير


المستشار المفلحي يعزي بوفاة مربية الأجيال الأستاذة الفاضلة نبيهة ناصر علي اليافعي

الجمعة - 08 أبريل 2022 - 11:01 م بتوقيت عدن

المستشار المفلحي يعزي بوفاة مربية الأجيال الأستاذة الفاضلة نبيهة ناصر علي اليافعي

عدن(عدن الغد)خاص:

بعث المستشار الشيخ عبدالعزيز المفلحي، اليوم، برقية عزاء ومواساة بوفاة الهامة التربوية مربية الأجيال الأستاذة الفاضلة نبيهة ناصر علي اليافعي، الذي انتقلت إلى جوار ربها اليوم الجمعة بعد معاناة طويلة مع المرض.

وأشار المستشار المفلحي إلى أن الفقيدة كانت من أوائل المدرسات في عدن في عام 1951م، وهي زوجة البروفيسور جعفر الظفاري، وشقيقة الصديقين نصر ناصر علي اليافعي وفاروق ناصر علي اليافعي.

وأشاد المستشار المفلحي بمناقب ومآثر الفقيدة وأدوارها التربوية المشهودة في تربية الأجيال، وإسهاماتها العلمية طوال فترة عملها في القطاع التربوي، مؤكدا في الوقت ذاته إن العاصمة عدن خسرت برحيل الأستاذة الفاضلة نبيهة ناصر علي اليافعي أحد أبرز شخصياتها التربوية التي كانت تحظى بالاحترام والتقدير في الاوساط التربوية وبين أفراد الشعب.

وعبّر المستشار المفلحي في البرقية عن خالص تعازيه وعظيم مواساته لأسرة الفقيدة، وذويها كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم بهذا المصاب الأليم.

وابتهل الشيخ المفلحي في ختام برقيته إلى الله تعالى أن يتغمد الفقيدة بواسع الرحمة والمغفرة، ويسكنها فسيح جناته، ويلهم أهلها وذويها، وطلابها، ومحبيها، الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون.