آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-11:53م
أخبار المحافظات

أبين.. مدرسة العروس للتعليم الأساسي بمودية تحتفي بتكريم تلاميذها المتفوقين

الأربعاء - 30 مارس 2022 - 11:31 م بتوقيت عدن
أبين.. مدرسة العروس للتعليم الأساسي بمودية تحتفي بتكريم تلاميذها المتفوقين
مودية(عدن الغد)خاص:

احتفلت صباح اليوم مدرسة العروس بمديرية مودية محافظة أبين بتلاميذها المتفوقين خلال العام الدراسي 2021 _ 2022م بإقامة حفل تكريمي للجهد والمثابرة والتفوق والتميز الذي حصدوه طوال العام الدراسي.

وفي الحفل التكريمي الذي بدأ بآيات من الذكر الحكيم ألقى رئيس مجلس الأباء بمدرسة العروس الأستاذ "حسين الدباني" كلمة بارك فيها لكل التلاميذ على النجاح والتفوق، مقدماً شكره لإدارة مدرسة العروس والهيئة التعليمية على ما بذلوه خلال العام الدراسي، مباركاً للمتفوقين من أصحاب المراتب الخمسة الأوائل على مستوى الصفوف الدراسية.

من جانبه تحدث الأستاذ عبدالله علي نعيران مدير مدرسة العروس بكلمة بارك فيها لكل التلاميذ نجاحهم وتميزهم، وحثهم على بذل المزيد من الجهد خلال العام القادم، متمنياً قضاء إجازة سعيدة والاستفاذة منها في زيادة المعرفة.

وعقب نهاية الاحتفالية المتميزة تم تكريم الطلاب الخمسة الأوائل من كل صف كما تم تكريم الأستاذ أمين عبدالله مدير عام مديرية مودية على جهوده الطيبة التي بذلها للرفع من مستوى المدرسة عندما كان مديراً لها.

حضر الحفل وكيل مدرسة العروس الأستاذ لطفي عبدالله صالح ومجموعة من أولياء أمور الطلاب والهيئة التعليمية وطلاب مدرسة العروس.


الإعلام التربوي م/ مودية