آخر تحديث :الأحد-06 أكتوبر 2024-01:36ص
أخبار عدن

عدن.. مدير عام مودية يلتقي إدارة مشروع الأمن الغذائي المنفذ من قبل منظمة "Care"

الأربعاء - 30 مارس 2022 - 11:27 م بتوقيت عدن
عدن.. مدير عام مودية يلتقي إدارة مشروع الأمن الغذائي المنفذ من قبل منظمة "Care"
عدن(عدن الغد)خاص:

التقى مدير عام مديرية مودية أ.أمين عبدالله ابراهيم، اليوم، إدارة مشروع الأمن الغذائي المنفذ من قبل منظمة Care في المديرية وذلك في مكتب المنظمة Care في محافظة عدن.

وخلال اللقاء تم النقاش فيما يخص  توزيع المساعدات الغذائية باستخدام آلية SCOPE حيث تم استعراض تفاصيل الآلية ، وقد ناقش مدير عام المديرية مع ادارة المشروع بعض التحديات  وتم طرح بعض الاقتراحات من قبله ، وكما أنه أبدى تعاونه واهتمامه وجاهزيته لتقديم  كل التسهيلات والتنسيقات و المشاركة في حل أي مشاكل وعقبات و تطبيق كل الاجراءات اللازمة التى تسهل العمل وتوفر لفريق المنظمة البيئة المناسبة والفعاله  لتنفيذ انشطة المشروع والتي تحقق وصول المساعدات الغذائية إلى المستفيدين بشكل مناسب و بكل شفافية.    

كما أشار مدير عام المديرية إلى أهمية وفعالية مشاريع الغذاء مقابل الأصول التى تنفذها منظمة Care في المديرية واقترح على ادارة المشروع بتكثيف مثل هذه المشاريع وذلك لدورها الفعال و اثرها المستدام.

كما جرى مناقشة موضوع السلة الغذائية لشهر فبراير وعدم وصولها للمستفيدين .

بدوره أوضح مدير المشروع الأستاذ نورالدين بأن المنظمة تبذل قصارى جهودها لإيصال المساعدات الغذائية للأسر الاشد احتياجا وان المنظمة ستعمل بايجاد الحلول للمستفيدين  اللذين لم تصدر لهم كروت البصمة وأنهم يستمرون بتوفير السلة الغذائية لهم إلى أن تصدر لهم الكروت - هذا بخصوص المستفيدين المسجلين في كشوفات المنظمة.

حضر اللقاء مدير مشروع الأمن الغذائي نور الدين طاهر وضابط المشاريع عمرو عبدالحكيم.