آخر تحديث :الأحد-07 يوليه 2024-05:06م

رياضة


بطل الدوري اليمني " يتسلم هدية المؤسسة الاقتصادية دعما للاعبين

الثلاثاء - 29 مارس 2022 - 10:34 م بتوقيت عدن

بطل الدوري اليمني " يتسلم هدية المؤسسة الاقتصادية دعما للاعبين

المكلا(عدن الغد)خاص:

تسلم رئيس نادي فحمان الرياضي والثقافي احمد العزي، اليوم، باص خاص لنقل اللاعبين  مقدم كهدية من المؤسسة الاقتصادية اليمنية .

وسلم نائب مدير عام المؤسسة الاقتصادية للشئون المالية  "العميد عبد الكريم محمد صالح"  مفتاح الباص لرئيس النادي،  بحضور مدير مكتب مدير عام المؤسسة الأستاذ محمد علوي والأستاذ احمد مسود مدير قسم المشتريات .  

وخلال عملية التسليم الذي جرى امام مبنى الادارة العامة للمؤسسة بمدينة المكلا، أوضح نائب مدير عام المؤسسة الاقتصادية، ان هذا الدعم المقدم للنادي يأتي بتوجيهات من مدير عام المؤسسة الاقتصادية اليمنية العميد سامي السعيدي  لدعم لاعبي النادي الذي استطاع ان يتوج بكأس بطولة الدوري اليمني لأول مرة في تاريخه.

مشيرا إلى اهتمام قيادة المؤسسة الاقتصادية وحرصها على دعم البنية التحتية للمؤسسات الرياضية، من خلال توفير الاحتياجات الضرورية للاعبين، وذلك ضمن خطة المؤسسة في تأهيل قدرات الشباب وتحفيزهم على ممارسة مختلف الالعاب الرياضية على مستوى الوطن .

من جهته أشاد رئيس نادي فحمان الرياضي والثقافي بدور قيادة المؤسسة الاقتصادية، وجهود المدير العام للمؤسسة في دعم مختلف الانشطة الرياضية والثقافية ،  مقدما الشكر والتقدير باسمة وبأسم كل لاعبي وجماهير ومحبي نادي فحمان الرياضي للعميد سامي السعيدي نظير جهوده في دعم الرياضة والرياضيين.  
.
مؤكدا ان الباص المقدم من المؤسسة الاقتصادية سيخصص لنقل لاعبي النادي وذلك بهدف تسهيل مشاركتهم في البطولات القادمة على مستوى الجمهورية .

حضر التسليم عدد من موظفي الإدارة العام للمؤسسة الاقتصادية اليمنية بحضرموت .


إعلام المؤسسة الاقتصادية