آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-11:08م
أخبار المحافظات

تسليم واستلام بين المدير السابق والجديد لمكتب الشؤون الاجتماعية بأبين

الثلاثاء - 29 مارس 2022 - 09:34 م بتوقيت عدن
تسليم واستلام بين المدير السابق والجديد لمكتب الشؤون الاجتماعية بأبين
ابين (عدن الغد) احمد النقطاء

جرى صباح اليوم الثلاثاء " الموافق  29/3/20220، في مبنى المجمع الحكومي في مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل في محافظة أبين  ، دور الاستلام والتسليم بين المدير السابق لمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل ، ٱ. محمد ناشر ، والمدير العام الجديد ، د.فيدل منذوق  ، بحضور رئيس لجنة الاستلام والتسليم ، ٱ. علي راجح مدير عام مكتب الشؤون القانونية في محافظة أبين ، ومدير عام مكتب المحافظ ٱ. سليمان الوكود  .

خلال عملية الاستلام و التسليم ، أشاد د.فيدل منذوق  ، بالجهود الكبيرة الذي بذلها المدير العام السابق "  محمد ناشر  " ، خلال فترة توليه قيادة المكتب رغم الظروف والأوضاع الاستثنائية الراهنة وتحملها بكل جدارة.

من جانبه ، عبر مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل السابق ، محمد ناشر ، عن شكره الجزيل وتقديره العالي ، لهذه الروح الطيبة الذي يتحلى بها المدير الجديد ، وهذا يدل على الأخلاق الرفيعة و العالية الذي يتمتع بها المدير العام الجديد ، د.فيدل منذوق .

وطالب المدير العام السابق للمكتب  ، من منظمات المجتمع المدني وأبناء المحافظة الى التكاثف والتعاون مع المدير العام الجديد ، لما فيه مصلحة المحافظة .
فيما صرح رئيس لجنة الاستلام والتسليم ، ٱ.علي راجح مدير عام الشؤون القانونية في المحافظة ،  ، بأنه تنفيذاً للقرار الصادر من وزير الشؤون الاجتماعية والعمل د .محمد سعيد الزعوري  وبنآ على العرض المرفوع من محافظ المحافظة أبين ، اللواء ابوبكر حسين سالم ، ليوم الاحد بتاريخ 21/3/2022 " ، بتكليف مدير عام جديد للمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل في محافظة أبين   ، قمنا اليوم " الثلاثاء " ، بالنزول لتسريع عملية الاستلام والتسليم بين المدير السلف والخلف بمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل ، لما من شأنه تسهيل وتسريع المعاملات المجتمعية  ، شاكراً للمدير السابق لمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل ، لكل ما قام به من جهود كبيرة في مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل ، ومتمنياً للمدير الجديد التوفيق في مهامه الموكلة إليه.

حضر عملية الاستلام والتسليم ، مدراء الإدارات في مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل .