آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-11:08م
أخبار عدن

م. عبادي : الهدف الأساسي من الخيمة الرمضانية تقديم سلع مخفضة وبأقل الأسعار

الثلاثاء - 29 مارس 2022 - 08:48 م بتوقيت عدن
م. عبادي : الهدف الأساسي من الخيمة الرمضانية تقديم سلع مخفضة وبأقل الأسعار
عدن (عدن الغد) خاص :

دشن صباح يوم أمس الاثنين 28/3/2022 افتتاح الخيمة الرمضانية في مديرية المعلا و الصالة المغلقة بمديرية الشيخ عثمان بالعاصمة عدن، برعاية محافظ عدن الأستاذ أحمد حامد لملس، والتي نظمها فرع المؤسسة الاقتصادية بعدن، بالتعاون مع مكتب الصناعة والتجارة.

وشهدت  الخيمة عرضا كبيرا من مواد غذائية واستهلاكية وسلع رمضانية، وقد توافد المواطنون منذ الساعة الأولى للافتتاح  من جميع مناطق مديريات العاصمة عدن لشراء حاجيات ومستلزمات شهر رمضان الفضيل.

وفي تصريح صحفي قال المهندس محمد عبادي ثابت مدير عام مكتب الصناعة والتجارة عدن إن الهدف الأساسي من الخيمة الرمضانية هو تخفيض الأسعار  بتوجيهات من محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس، للتخفيف من معاناة المواطنين بتوفير السلع والمواد الغذائية الأساسية وبأسعار منخفضة تزامناً مع قرب حلول الشهر الفضيل.

ودعا عبادي كافة التجار إلى اغتنام حلول أيام شهر رمضان الفضيل لتقديم مزيد من الأعمال الخيرية والمواقف الإنسانية والمجتمعية، وفي المقدمة تخفيض أسعار السلع والمواد الغذائية، والتنافس الطيب في عرض أقل الأسعار وإنجاح أهداف إقامة الخيمة، خصوصا المتعلقة باحتياجات الناس في الشهر المبارك.

وفي نفس السياق وخلال افتتاح الخيمة بالصالة المغلقة التقينا بالأستاذ أحمد حسين السليماني نائب مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالعاصمة عدن، والذي أكد بدوره أن توجيهات المحافظ بأهمية إقامة المعرض هدفها الأساسي هو تقديم السلع بأقل الأسعار للمواطن.

وأكد النائب بأن "نسعى بأن التخفيض يتجاوز المحدد له وهو ١٥٪ و٢٠٪  آملين من على المشاركين الالتزام لتحقيق الهدف الذي أعددت له الخيمه 
مفيدا بأن قيادة المحافظة ممثلة بالأستاذ أحمد حامد لملس على تواصل دائم مع قيادة مكتب الصناعة والتجارة بالعاصمة عدن للسعي إلى تقديم أفضل العروض وبأسعار مناسبة للمواطن خلال شهر رمضان الكريم.
مؤكدا بأن هناك لجان إشرافية ورقابية من مكتب الصناعة والتجارة والمؤسسة الاقتصادية بشكل مستمر لاستقبال أي ملاحظات أو شكاوى من المواطنين، مشيراً إلى أن تلك الملاحظات ستحظى بالمتابعة بجدية.