آخر تحديث :الأحد-07 يوليه 2024-06:24م

أخبار المحافظات


إقامة حفل تكريمي للمعلمين والمعلمات وأوائل الطالبات في مجمع البنات بيافع سرار

الثلاثاء - 29 مارس 2022 - 08:30 م بتوقيت عدن

إقامة حفل تكريمي للمعلمين والمعلمات وأوائل الطالبات في مجمع البنات بيافع سرار

سرار(عدن الغد)خاص:

برعاية القيادة المحلية للمجلس الأنتقالي الجنوبي وقيادة السلطة المحلية وقيادة مكتب التربية والتعليم بمديرية سرار يافع بمحافظة أبين،أقيم صباح اليوم الثلاثاء حفل تكريم للمعلمين والمعلمات وأوائل الطالبات في مجمع البنات للتعليم الأساسي والثانوي بالمديرية للعام الدراسي 2022م.

وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم كلمة ترحيبية بأعضاء هيئة التدريس والطالبات المتفوقات وجميع الحضور من قبل مرتب فقرات الحفل أ. عبدالوهاب العُمري، ثم كلمة مجمع ثانوية البنات سرار ألقتها على مسامع الحاضرين الطالبة هاجر حسين رحبت فيها بالحضور الكريم، وأعربت فيها عن سعادتها بالمستوى الرائع الذى وصلت إليه الطالبات،كما شكرت أهتمام مدير التربية سرارأ. فوزي المُخيري على مايقدمه من جهد في رفع وإنجاح العملية التعليمية والتربوية بالمديرية.

وهنأ مدير التربية بالمديرية أ.فوزي محُمد علي المُخيري الطالبات المتفوقات وفي الوقت ذاته عبر عن سعادته بإقامة هذا الحفل الذي يأتي تشجيعاً لجهود المتفوقات وتكريماً لما حققن من نجاح، ومؤكداً أستمرار أقامة مثل هذه الفعاليات التي تحفز الطالبات على التنافس الشريف، ومشيداً بالدور الفاعل والمبذول من قبل مجلس الآباء إلى جانب إدارة المدرسة والطالبات خلال العام الدراسي شاكراً في ختام كلمته كل من ساهم في تكريم الطالبات الأوئل وفي مقدمتهم ولي أمر الطالبة طيف محمود صالح عبادي جراش .

وأشاد مدير المديرية أ.صالح يسلم قدار في جهود المربيات والمعلمين ثم تطرق إلى تهنئة الطالبات اللاتي حصلن على المراكز الأولى، وشاكراً أولياء الأمور والمربيات والمعلمين الذين بذلوا جهوداً إستثنائية من أجل تعليم الطالبات حتى وصلن إلى مراتب مشرفة وكذا إلى كل  من كان عون وسند للعملية التعليمية والتربوية في مجمع البنات بيافع سرار.

وثمن رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي سرار علي ناصر الحامدي جهود مكتب التربية بالمديرية والدور الكبير للمعلمين والعملمات ومهنئاً الطالبات الحاصلات على المراتب المشرفة خلال العام الدراسي، وحثهن على مواصلة التقدم في طريق النجاح والتفوق.

وختام الحفل قام مدير عام المديرية ورئيس الأنتقالي ومدير التربية بتكريم جميع المعلمين والمعلمات في مدرسة البنات وكذا الطالبات الأوائل وعددهن (36) طالبة بشهائد تقدير ومبالغ رمزية بسيطة مقدمة من قيادة الانتقالي والسلطة المحلية ومكتب التربية سرار ومحمود الجراش.

حضر حفل التكريم عدداً من الشخصيات الإجتماعية والتربوية وأوليا الأمور يتقدمهم أمين عام المجلس المحلي سرارأ.محُمد حسن العُمري مستشار تربية أبين شيخ النوباني ورئيس قسم الاحصاء التربوي سرار محمد الشنبكي ورئيس قسم التعليم العام عادل السيد ومدير مكتب الزراعة سرار الشيخ عبدالله محُمد وآخرون.


*من صالح البخيتي