آخر تحديث :الأحد-07 يوليه 2024-04:54م

أخبار المحافظات


مدارس الأقصى الأهلية الحديثة بمودية تقيم حفلاً تكريمياً للطلاب المتفوقين

الثلاثاء - 29 مارس 2022 - 04:36 م بتوقيت عدن

مدارس الأقصى الأهلية الحديثة بمودية تقيم حفلاً تكريمياً للطلاب المتفوقين

مودية(عدن الغد)خاص:

بحضور وكيل محافظة أبين أ. عبدالعزيز الحمزة ، ومدير عام مديرية مودية أ. أمين ابراهيم ، ومدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية أ. سعيد محمد عبدالله
أقامت مدارس الأقصى الأهلية الحديثة للتعليم الأساسي بمديرية مودية محافظة أبين، صباح اليوم الثلاثاء حفلاً تكريمياً للطلاب الاوائل لجميع المستويات الدراسية بمناسبة اختتام العام الدراسي 2021-2022م ، وبرعاية كريمة من رئيس مجلس الإدارة العميد / سند محمد الميسري .

حيث بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم وكلمة لمدير المدرسة أ. محمد صالح سعيد رحب فيها بالحاضرين لحفل اليوم ومشاركتهم فرحة أبنائهم الطلاب ، وقدم تهنئة للطلاب المتفوقين وحثهم على بذل مزيدا من الجهد والاجتهاد لتحقيق نتائج متقدمة ومشرفة على مستوى المديرية والمحافظة، كما شكر المعلمات على الجهود التي بذلوها ومازالوا يبذلوها في سبيل الرقي بالتعليم وما هذه الاحتفال إلا نتائج لتلك الجهود الكبيرة من قبل الجميع .

وتخلل الحفل عدد من الفقرات الإنشادية والغنائية والاستعراضية، نالت استحسان الحضور.


وفي ختام الحفل قام وكيل المحافظة ومدير عام المديرية ومدير مكتب التربية ومدير المدرسة بتكريم الطلاب المتفوقين ، كما تم تكريم مدير المدرسة بشهادة تقديرية ، بالاضافة إلى تقديم الهدايا والجوائز الرمزية والشهائد التقديرية التي تم تقديمها للطلاب الاوائل والمعلمات نظيرا لجهودهن في سبيل تحسين العملية التربوية والتعليمية بالمدرسة.

حضر الحفل عدد من رؤساء الأقسام بمكتب التربية والتعليم بالمديرية ، وعدد من الشخصيات الاجتماعية وأولياء الأمور ، وحشد كبير من الأمهات .


الإعلام التربوي م/ مودية