آخر تحديث :الجمعة-05 يوليه 2024-08:49م

أخبار عدن


موُسسة يافع للتنمية تُكرم الطالب العبقري رائد الحي بدرع التميز

الإثنين - 28 مارس 2022 - 09:45 م بتوقيت عدن

موُسسة يافع للتنمية تُكرم الطالب العبقري رائد الحي بدرع التميز

عدن (عدن الغد) صالح البخيتي

كرمت مؤسسة يافع للتنمية بمحافظة عدن يوم أمس الأحد ،الطالب العبقري المتفوق محلياً ودولياً رائد صالح محمد الحي اليافعي أحد طلاب ثانوية سرار يافع بمحافظة أبين، بمناسبة حصوله على لقب أذكى أذكيا العرب علمياً بمادة الرياضيات لعام 2022م.

حيث قام المدير التنفيذي للمؤسسة سعادة السفيرخالد الحصني ،بمنح الطالب رائد الحي درع التميز وجهاز كمبيوتر محمول نظير تفوقه المشرف في أولمبياد العرب في مادة الرياضيات بنسختها الثامنة التي أقُيمت في المملكة العربية السعودية تحت أشراف وزارة التربية والتعليم بالخليج العربي برعاية سمو الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود أمير المنطقة الشرقية بالمملكة.

وأشاد السفير الحصني بهذا الأنجاز الذي حققه الطالب رائد محلياً ودولياً وحثه على الأهتمام وبذل مزيد من الجهود مستقبلاً.

وعبرالطالب رائد الحي عن خالص شكره إلى إدارة واعضاء مؤسسة يافع الرائدة بالأعمال الخيرية والأنسانية باليمن، على هذه اللفتة الكريمة التي اعتبرها وسأم مشرف لايقل فخراً عن اللقب الذي شرف فيه اليمن ويافع دولياً.

حضرحفل التكريم عدد من المسؤولين بمحافظتي عدن وأبين يتقدمهم :د.أحمد البحبح مسؤول التعليم في المؤسسة،ود. وضاح المحوري مديرعام مكتب التربية والتعليم بأبين، وأ.صالح قدار مديرعام سراريافع،والشيخ سالم علي الكلدي رئيس جمعية كلد.

يذكر إن هذا التكريم لأقي أرتياح وأشادة من قبل الوسط المحلي والأجتماعي داخل الوطن وخارجه، ويأتي ضمن سلسلة من الإعمال الخيرية التي تسلكها موُسسة يافع للتنمية.