آخر تحديث :الجمعة-05 يوليه 2024-11:35م

أخبار المحافظات


بحضور مدير عام تبن .. مركز زايدة بلحج يكرم منظمة ادرا

الإثنين - 28 مارس 2022 - 08:27 م بتوقيت عدن

بحضور مدير عام تبن .. مركز زايدة بلحج يكرم منظمة ادرا

تبن (عدن الغد) ياسر مقبل المقبلي

كرمت اللجنة المجتمعية لمشروع ايلاف مركز زايدة بمديرية تبن محافظة لحج منظمة ادرا بشهادات تقديرية لدورها وجهودها في تعزيز الامن الغذائي خلال عملها الاغاثي والانساني بمنطقة زايدة عبر ممثلها الأخ فهد محمد فضل معرار رئيس اللجنة المجتمعية لمشروع ايلاف والشيخ جميل عبده مقبل معرار ممثل عن أهالي منطقة زايدة بتبن.

وأثناء حفل التكريم تحدث مدير عام مديرية تبن الأستاذ محسن جعفر السقاف قائلاً أننا قدمنا اليوم من مديرية تبن بلحج الى مبنى منظمة ادرا بمديرية خور مكسر حاملين مشاعر جياشة إتجاه منظمة ادرا نكرمهم بشهادات تقديرية على ما قدموه لمديرية تبن في مختلف المجالات.

واضاف السقاف في كلمته إن ما حظينا به من دعم سخي من قيادات منظمة ادرا يعبر بوضوح عما تكنّه منظمة ادرا لكافة أبناء تبن ونعبر عن شكرنا وتقديرنا لدورهم المشرف في دعمنا بمجالات عديدة.

من جانبهم قيادات منظمة ادرا عبروا عن سعادتهم بهذه الزيارة مؤكدين أن هذا التكريم يحمل دلالات الاحترام والتقدير والعرفان والتصميم على الشراكة مع مديرية تبن بمحافظة لحج.

وفي السياق ذاته تحدث كل من الأخ فهد محمد فضل معرار والشيخ جميل عبده مقبل معرار قائلين أن زيارتنا اليوم الى مبنى منظمة ادرا جاءت من اجل تكريم منظمة ادرا عرفانا بالجهود التي قدموها وبذلوها لإيصال المساعدة الغذائية للمواطنين بمنقطتنا زايدة والتي كان لها أثر واضح في تحسين معيشة الأهالي.

وفي ختام الزيارة تم توزيع شهادات تقديرية من قبل الوفد الزائر للمنظمة ولمديرها الأستاذ خالد محمد عبده، والأخ وضاح الداعري مدير مشروع الغذاء منسق المشروع والأخ أحمد اليزيدي مسؤول ميداني و الأخت كفى عوض مسؤولة ميدانية والأخ ياسر علي احمد وعددا من العاملين والمشرفين.

حضر التكريم كل من الأخ
عبده علي ناصر معرد والاخ بدر سالم قايد والأخ هاني الرفاعي والأخ ناظم صالح حسن أعضاء لجنه مركز زايدة.

صادر عن:
*مكتب إعلام مديرية تبن لحج*