آخر تحديث :الإثنين-08 يوليه 2024-08:30م

أخبار عدن


مؤسسة ونان للتنمية الإنسانية والتأهيل المجتمعي تحتفل بتدشين اشهار المؤسسة بعدن

الإثنين - 28 مارس 2022 - 07:24 م بتوقيت عدن

مؤسسة ونان للتنمية الإنسانية والتأهيل المجتمعي تحتفل بتدشين اشهار المؤسسة بعدن

عدن(عدن الغد)خاص:

احتفلت صباح اليوم في عدن مؤسسة ونان للتنمية الانسانية والتأهيل المجتمعي حفل تدشين الاشهار المؤسسة برعاية محافظ محافظة عدن احمد حامد لملس ومكتب الشؤون الاجتماعية والعمل محافظة عدن .

وفي بدء الحفل التدشين القت رئيسة المؤسسة ونان للتنمية الانسانية والتأهيل المجتمعي المهندسة وفاء السيد ابوبكر السقاف كلمة شكرت في مستهلها محافظ محافظة عدن الذي يعمل جاهدا لإعادة الاعتبار لمحافظتنا ومكتب الشؤون الاجتماعية والعمل ممثل بالأستاذ عصام وادي الذي وقف الى جانبنا وساندنا الى ان وصلنا الى هذا اليوم الذي طالما كان حلما لم نتمكن تحقيقه الى يومنا هذا .
وتقول  ان تنمية الانسان جزء من توجه مؤسستنا حيث كانت مسؤوليتنا في السابق في اطار تنمية المرأة الريفية لمحافظة عدن حافزا قويا وخاصة اننا قد ادرنا مشاريع تنموية حيوية في كثير من القرى ومناطق محافظة عدن .. مؤكدا ان محافظة عدن كانت مفتوحة بسمائها وبحارها وكانت في حينها ملكة في اخلاقها وبساطتها وقيمها وانسانيتها ولم يسلبها هذا الموقع هذا المكان احد مهما حصل .

وتشير الى أن اهداف المؤسسة السعي لإيجاد تنمية مستدامة تنطلق من واقع معاش تجاري كل الظروف التي نعيشها ويعيشها بالأخص شبابنا حيث تنمية تمس احتياجاتنا لسوق العمل وتقديم الافضل وتدعوا الى المواطنة الصالحة وتنمية مجتمعية قادرة على ربط ابنائنا بواقعهم .. مؤكدة ان تنمية انسانية تمحوا الجهل لبناء الحاضر والمستقبل وتنمية توفر الحد الادنى في الحفاظ على انسانية الانسان في الحياة الكريمة والعيش الكريم .


*من خديجة الكاف