آخر تحديث :الإثنين-08 يوليه 2024-10:24م

أخبار المحافظات


جمعية الشفاء والعطاء التنموية بأبين تكرم عدد من الامهات المثاليات بمناسبة عيد الام ويوم المرأة العالمي

الإثنين - 28 مارس 2022 - 03:10 م بتوقيت عدن

جمعية الشفاء والعطاء التنموية بأبين تكرم عدد من الامهات المثاليات بمناسبة عيد الام ويوم المرأة العالمي

أبين(عدن الغد)خاص:

اقامت جمعية الشفاء والعطاء التنموية م/ ابين صباح اليوم الاثنين 28/ 3/ 2022 م بقاعة ديوان عام المكتب التنفيذي القديم بالمحافظة  حفل تكريم عدد من الامهات المثاليات والقديرات من كبار السن وذلك بمناسبة عيد الام 21 من مارس وكذلك باايوم المرأة العالمي .

وخلال الفعالية التي بدأت باي من الذكر الحكيم القت رئيسة جمعية الشفاء والعطاء التنموية  الاستاذة ماليزيا سعيد مهدي بجل كلمة رحبت من خلالها بالحضور الكريم وحيث اشارت في كلمتها باهمية هذه الفعالية التكريمية لعدد من الامهات القديرات بمناسبة عيد الام ويوم المرأة العالمي هذا العام .
مضيفة : بان هذا التكريم اليوم هو في الحقيقة قليل في حقهن مقابل جهدهن الكبير والجليل خلال مراحل حياتهن الامومية والتربوية ، ولانستطيع ان نوفي بحقها ولوا بشيئ بسيط مقابل ماقامت به خلال مراحل حياة الامومة .

وتمنت في ختام كلمتها للام  بدوام الصحة والعافية وطولة العمر لجميع الامهات بهذه المناسبة .

من جانبه القى الامين العام للمجلس المحلي بزنجبار أ/ عسان شيخ فرج كلمة شكر عبرها رئيسة جمعية الشفاء والعطاء التنموية على هذه الفعالية وهذه اللفتة الكريمة والطيبة منها ومن جمعية الشفاء والعطاء التنموية بتكريمها اليوم للام المثالية 
وهو مايدل على عظيم حق هذه الام .
وتمنى لجمعية الشفاء والعطاء التنموية التوفيق والنجاح في جميع اعمالها ومهامها الانسانية والتنموية في المحافظة .

كما القى قائد كتيبة القوات الخاصة والطوارئ  وممثلا عن قيادة اللواء الرابع في المحافظة اشرف علي بن علي كلمة قال فيها : نتشرف بحضورنا هذه الفعالية الكبيرة التي تقيمها اليوم جمعية الشفاء والعطاء التنموية احتفاءً بهذه المناسبة وهي الاحتفال بعيد الام 21 من مارس وايضا بمناسبة يوم المرأة العالمي وهي حقيقة لفته كريمة منها تجاه الامهات .

واضاف : بان الام لانستطبع ان نوفيها حقها مهما عملنا لها في هذا اليوم من كل عام بل كل ايامها وسنينها اعياد ولاتزال تعطي كالشجرة المثمرة ،كما انها تعد مدرسة كبيرة من مدارس الحياة ولابد من رد قليل من هذا الجميل لها .

لافتاً في كلمته  الى الاستعداد في  تقديم كافة الدعم لجمعية الشفاء والعطاء ولمثل هذه الفعاليات والانشطة التي تقوم بها الجمعية في المحافظة .
شاكرا في الختام كل من شارك وساهم في انجاح هذه الفعالية .

هذا فيما اشارت رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة م/ ابين أ/ خلود القديري الى اهمية هذا الحفل التكريمي للام في عيدها من كل عام  معبرة عن امتنانها وتقديرها لكل ام في هذه المحافظة ولكل إمرأة بهذه المناسبة العظيمة .

كماقد قدمت القديري شكرها وتقديرها لجمعية الشفاء والعطاء التنموية على هذه اللفتة الكريمة منها تجاه الام

هذا كما تضمنت الفعالية فقرة غنائية راقصة ومعبرة قدمتها بعض البراعم الصغار  بجمعية الشفاء والعطاء التنموية بهده المناسبة نالت استحسان الحاضرين .

وفي ختام الحفل قامت رئيسة جمعية الشفاء والعطاء التنموية أ/ ماليزيا بجل ومعها الامين العام للمجلس المحلي بالمديرية أ/ غسان شيخ فرج وكذلك قائد كتيبة القوات الخاصة والطوارئ باللواء الرابع في المحافظة / اشرف علي بن علي الخيال وأ/ معمر شيخ رئس الادارة المحلية للمجلس الانتقالي مديرية زنجبار بتكريم عدد من الامهات المثاليات والقديرات من كبار السن بشهادات تقديرية وبمبالغ مالية رمزية مقدمة من جمعية الشفاء والعطاء التنموية م/ ابين تقديرا وإكراما لهن ولدورهن الامومي والتربوي .

كما قامت بدورها رئيسة دائرة الانشطة بجمعية الشفاء والعطاء أ/ كفاء علوي لصبع بتكريم الام المثالية / مريم مانع بشهاذة تقديرية نيابة عن اسرتها نضير ماقدمته تجاه والدتهم علياء عوض مبارك ولاسرتهم الكريمة .

ايضا من جانبها قامت رئيسة الجمعية ماليزيا بجل بتكريم الاعلامي عبدالله الضبي بشهادة تقديرية مقدمة من الجمعية تقديرا لجهوده في الجانب الاعلامي

حضر فعالية التكريم :
أ/ معمر شيخ رئيس الادارة المحلية بانقالي زنجبار .
ومدير اعلام زنجبار أ/ محمد صالح عبدالرحمن 
ومدير الاعلام الداخلي بمكتب الاعلام أبين أ/ ناصر الجريري 
وأ/ محمد قائد رئيس جمعية الحياة للبيئة والتنمية أبين 
وعدد من منظمات المجتمع المدني وكذلك اعضاء  وعضوات جمعية الشفاء والعطاء التنموية
وايضا عدد من الاعلاثيين والصحفيين .


*من ناصر الجريري