آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-10:56م

أخبار المحافظات


قيادة السلطة المحلية والامنية بمحافظة لحج تنعي استشهاد قائد محور العند اللواء/ ثابت مثنى جواس

الأربعاء - 23 مارس 2022 - 11:40 م بتوقيت عدن

قيادة السلطة المحلية والامنية بمحافظة لحج تنعي استشهاد قائد محور العند اللواء/ ثابت مثنى جواس

لحج (عدن الغد ) خاص

"قال تعالى"
مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلاً}.

ببالغ الحُزنِ والالم والرّضا بقضاء الله وقدره، تنعي قيادة السلطة المحلية والامنية بمحافظة لحج الى كافة شرائح شعبنا إستشهاد القائد البطل اللواء الركن/ ثابت مثنى جواس قائد محور العند قائد اللواء 131 مشاه الذي ارتقى اليوم شهيداً مع مرافقيه بحادث تفجير إرهابي جبان استهدف موكبه في المدينة الخضراء اثثاء عوده إلى منزله من محافظة عدن .  

ان الخسارة  كبيرة والمصاب جلل بإستشهاد قائد عسكري وفيا ومخلصا مثّل القائد النموذج في الحنكة والكفاءة والشجاعة وقد عرفته جبهات وميادين الشرف والبطولة بدءا بمعارك الستة حروب في صعدة وتحرير العاصمة عدن من المليشيات الحوثية.

ان هذه الأعمال الإرهابية لن تزيد شعبنا وقواته المسلحة والأمن وقواه السياسية إلا قوة وصلابة والعمل من أجل تعزيز وحدة الصف ومعالجة قضايا المجتمع لمجابهة هذه الفئة الإرهابية التكفيرية .

وأكدا البيان، بملاحقة هذه الجماعات المتطرفة الخارجة عن النظام والقانون  ومحاسبتها على كل جرائهما بحق ابناء الوطن ومحافظة لحج بشكل خاص ،  وآهاب بالاجهزة الأمنية إلى اليقظة القتالية العالية والضرب بيد من حديد لتلك العصابات المارقة. 
 
إننا ونحن نتقدم بصادق العزاء وخالص المواساة لاولاد واشقاء واسرة الشهيد اللواء ثابت مثنى جواس ، ونعزي انفسنا وشعبنا وقيادتنا السياسية  العليا ممثلة بالمشير/ عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن ، سائلين الله عز وجل أن يتغمد الشهيد القائد بواسع الرحمة والمغفرة، ويسكنه فسيح جناته "مع الذين أنعم الله عليهم من النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا"وأن يلهم أهلهه وذويه وزملاءه رفاق دربه الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون