آخر تحديث :الأحد-07 يوليه 2024-08:45م

أخبار وتقارير


الوزير الزعوري يدعو المنظمات الداعمة للإنضمام للجنة الاستشارية للحماية الاجتماعية.

الأربعاء - 23 مارس 2022 - 08:49 م بتوقيت عدن

الوزير الزعوري يدعو المنظمات الداعمة للإنضمام للجنة الاستشارية للحماية الاجتماعية.

عدن (عدن الغد) خاص :

دعا وزير الشؤون الاجتماعية والعمل في حكومة المناصفة الدكتور محمد سعيد الزعوري  المنظمات الأممية والدولية الداعمة للانضمام للجنة الاستشارية للحماية الاجتماعية التي تترأسها وزارة الشؤون الاجتماعية وعضوية العديد من الوزارات والمنظمات الدولية  ومؤسسات المجتمع المدني والتي يتم فيها تدارس حجم ونوع المساعدات التي يمكن تقديمها لدعم صمود المجتمع ، وتنسيق الحهود لتعزيز برامج الحماية الاجتماعية القائمة  والمطلوب توفيرها للمجتمع بمختلف فئاته ومكوناته الاجتماعية ، وفي مختلف المجالات الخدمية والانسانية .

كما تطرق معالي الوزير الزعوري خلال لقاءه صباح اليوم بمكتبه بالعاصمة عدن السيد موزس كوندوي رئيس قسم البرامج بمنظمة أدرا ، الى أهمية التنسيق مع السلطات لضمان الوصول الى الفئات الأشد احتياجا ، وتقليل نسبة الاخطاء والعشوائية في عمليات المسح والتسجيل ، وأثناء تقديم  المساعدات ، لافتا الى إن  اختيار المناطق المستهدفة وفقا لدراسات دقيقة وشفافة يشكل الأساس المتين لوصول المساعدات الانسانية لمستحقيها .

من جانبه رحب السيد كوندوي بدعوة معالي الوزير بإنظمام منظمة أدرا للجنة الاستشارية للحماية الاجتماعية معلناً حضوره  ومشاركته في الاجتماع القادم للجنة . مقدرا لكل الملاحظات التي اثارها معالي الوزير حول آلية عمل المنظمة.. واعدا إياه بالعمل على تصحيحها من خلال التنسيق والشراكة مع وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل..

حضر اللقاء الخضر ناصر مسؤول العلاقات العامة والاخ بسام عوض العلقمي مسؤول الاتصال والتواصل وفاطمه رضوان مترجمة.