آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-11:53م
أخبار عدن

ادارة مدرسة العريش تواصل ترميم البوابات ومد شبكة المياه للمدرسة

الأربعاء - 23 مارس 2022 - 05:55 م بتوقيت عدن
ادارة مدرسة العريش تواصل ترميم البوابات ومد شبكة المياه للمدرسة
كتب / عادل الحنشي

بدعم من مشروع التطوير المدرسي على نفقة منظمة اليونيسف حصلت مدرسة العريش للاولاد على مبلغ مالي  يقدر بحوالي 800 الف لتسخيرة لخدمة المدرسة في بعض الجوانب .

ومن خلال نزولي اليوم الى المدرسة للاطلاع على الترميمات التي نفذتها ادارة المدرسة  التقيت بالاستاذ منصور مقبل مدير مدرسة العريش للاولاد الذي بدورة اخذني في جولة في ساحة المدرسة والفصول الدراسية .

واكد  مدير المدرسة ان الترميمات التي قامت بها ادارة المدرسة من المنحه المقدمة من مشروع التطوير المدرسي التي تقدر  ب800 الف ريال تم استقلالها في مد شبكة المياه للمدرسة من بئر صغيرة تم حفرها تعمل على دينمة الى خزان كبير للمدرسة تم وضعه على قاعدة من البلك بجانب البوابة الرئيسة داخل المدرسة يستفيد منه الطلاب والبيوت المجاورة للمدرسة.

واضاف مدير المدرسة انه تم استغلال جزء من هذا المبلغ لاصلاح شبكة الكهرباء بمد اسلاك جديدة نتيجة تٱكل الشبكة السابقة في بعض الفصول الدراسية .

كما اضاف مدير المدرسة انه تم الاستفادة  ايضا بجزء من المبلغ لاعادة طلاء البوابات الخارجية للمدرسة وطلاء الاعمدة الحديدية لمظلة المدرسة جراء تآكلها بسبب الرطوبة .

وعبر مدير المدرسة عن شكرة وتقديرة لقيادة مكتب التربية بالمديرية ممثلة بالاستاذ صالح منصور فضل مدير تربية مديرية خورمكسر للجهود التي بذلها لتذليل كافة الصعوبات وحصول المدارس على تلك المنحة المالية لتسخيرها في اعادة الترميم كمرحلة اسعافية للمدراس في بعض الجوانب المهمة.

وبدورنا نحن كاولياء امور الطلاب نشكر قيادة مكتب التربية بالمديرية ممثلة بالاستاذ صالح منصور فضل مدير تربية خور مكسر على جهوده الايجابيه في خدمة العملية التعليمية بالمدرسة وكما نشكر  ادارة المدرسة على هذة الانجازات الطيبة والتي نتمنى من تلك المنظمات ان تقدم مبالغ مالية اكبر لتلبية احتياجات المدرسة في مختلف الجوانب .