آخر تحديث :الأحد-07 يوليه 2024-07:06م

أخبار عدن


المشرقي: حريصون على التقيد في المهام الموكلة الينا و الحفاظ على أمن عدن ومديرية الشيخ عثمان

الأربعاء - 23 مارس 2022 - 05:27 م بتوقيت عدن

المشرقي: حريصون على التقيد في المهام الموكلة الينا و الحفاظ على أمن عدن ومديرية الشيخ عثمان

عدن(عدن الغد)خاص.

أكد النقيب كرم المشرقي ، قائد القطاع الثامن حزام أمني مديرية الشيخ عثمان أن المديرية آمنة تماما، وأن قوات القطاع الثامن حزام أمني تعما على حماية الأرواح والممتلكات العامة ، و زرع الطمأنينة بين اوساط المواطنين أو الزائرين 

و استطرد النقيب المشرقي يقول إن قوات الحزام الأمني في العاصمة عدن التي يقودها العميد جلال ناصر الربيعي هي قوات دعم وإسناد للأمن العام لحماية المدن الرئيسية وتنفيذ التوجيهات الصادرة من القيادة السياسية ويقع على عاتقنا حماية العاصمة المؤقتة "عدن" وبقية المدن.

وأشار قائد القطاع الثامن "أننا نقوم بمهام الدعم والمساندة بتوجيهات من القيادة العليا، ونحن جاهزون على الدوام، حيث تتلقى قوات الحزام الأمني تدريب عالي على مختلف الجوانب العسكرية وعندنا استعداد قتالي كامل لتنفيذ أي مهمة قتالية أو أمنية".

موضحا الى أن قوات الحزام الأمني في العاصمة المؤقتة عدن، أثبتت أن التعاون الأمني الحاصل في عدن خلق حالة من التوازن وساهم في الحد من تفشي الجريمة مما خلق حاله من الارتياح لدى المواطنين .

وحول الوضع الأمني في المديرية قال المشرقي: "مديرية الشيخ عثمان" آمنة مئة بالمئة بعون الله على المواطن والزائر، وآمنة في الممتلكات العامة والخاصة".

وفي الختام قال: "النقيب كرم المشرقي" أن عدن وبقية مناطق الجنوب تشهد تلاحم وتكاتف بين القوات الأمنية والسلطات المؤسسية المدنية في مختلف المدن.

من*شكيب راجح