آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-11:53م
أخبار المحافظات

تواصل الدورات التدريبية لمجالس الآباء والأمهات في خنفر

الأربعاء - 23 مارس 2022 - 03:41 م بتوقيت عدن
تواصل الدورات التدريبية لمجالس الآباء والأمهات في خنفر
خنفر(عدن الغد)خاص:

تتواصل الدورات التدريبية لمجالس الاباء والامهات بمديرية خنفر, لليوم الثالث على التوالي, والتي يشارك فيها 617 متدرب ومتدربة من أعضاء ورؤساء مجالس الآباء والامهات ومدراء المدراس والاخصائيين الاجتماعيين في 17 مركزاً و 40 قاعة, بمدارس المديرية.

ويتلقى المتدربين من مجالس الآباء والأمهات العديد من الأهداف وبرامج العمل والقواعد الهادفة إلى تعزيز العلاقة بين المجالس والإدارات المدرسية وايضاً إلى جانب الدور المجتمعي.

حيث نفذ المدربون في اليوم الثالث للدورات التدريبية, مهام مجالس الاباء والامهات تجاه الادارة المدرسية والمعلمين, وكذلك تجاه صيانة المبنى المدرسي, وايضاً مهام مجالس الاباء والامهات تجاه تعليم الفتاة, بالإضافة إلى احتياجات أعضاء الهيئة الإدارية بمجلس الاباء والامهات.

وتأتي هذه الدورات التدريبية حرصا من وزارة التربية والتعليم بهدف تفعيل دور مجالس الآباء والأمهات وحتى تتمكن من أداء أدوارها المتوقعة وفق اللائحة التنظيمية لمجالس الاباء والامهات.

والجدير بالذكر ان الإعلام التربوي بخنفر يقوم بنزول ميداني إلى المراكز التدريبية وفق الخطة التي اعدها قسم الاعلام التربوي, حيث تم صباح اليوم النزول إلى مركز الدرجاج بمعية المدرب سالم العوسجي ومركز الجول بمعية المدرب عبدالله محمد المحضار و المدرب ناصر محمد الصرمة ومركز المخزن بمعية المدربين ياسر دهمس و سالم شيخ وعلي احمد ناصر السباعي و وديع القسمة وسيتم النزول الى بقية المراكز تباعاً.


*من أنور سيول