آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-08:20م
أخبار المحافظات

مدير عام مكتب الثقافة بالمهرة يترأس اجتماع للجنة الإعداد والتحضير لحفل تكريم المبدعين

الإثنين - 21 مارس 2022 - 09:41 م بتوقيت عدن

مدير عام مكتب الثقافة بالمهرة يترأس اجتماع للجنة الإعداد والتحضير لحفل تكريم المبدعين

(عدن الغد) خاص:

 

ترأس مدير عام مكتب الثقافة فرع محافظة المهرة الأستاذ أحمد سالم المهري، اليوم اجتماعا للجنة الإعداد والتحضير لحفل تكريم المبدعين والأدباء والشعراء والكتاب والفنانين والمساهمين في نقل الموروث الثقافي والأدبي الذي تزخر فيه المحافظة.

واستهل الاجتماع بالتأكيد على أهمية إقامة الحفل الفني المزمع إقامته لتكريم المبدعين في المحافظة، مثمناً الجهود المتميزة التي يقوم بها كوادر مكتب الثقافة الذي قام بإحياء العديد من الأنشطة الثقافية والمهرجانات الوطنية والحفلات الفنية الناجحة.

وأضاف المهري إن عمل لجنة الإعداد والتحضير مستمر لإنجاح الحفل الذي يعتبر أكبر وأول تكريم على مستوى المحافظة والجمهورية  للاحتفاء وتكريم أكثر من خمسين  من المبدعين في محافظة المهرة في شتى المجالات.

وأشار المهري ، أن هذا الحفل برعاية كريمة من معالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة ، الذي لا يألوا جهدا في دعم الأنشطة والفعاليات الثقافية في المحافظة، و الاهتمام بالموروث الثقافي والفلكلور الشعبي والفني ، واللغة المهرية التي تتميز بها المحافظة .

حضر الإجتماع الأستاذ جمعان سعد بن عليوان نائب مدير مكتب الثقافة بالمحافظة  ، والأستاذ عمر محمد علمي نيمر مدير شؤون الموظفين ، والمحامي كمال نصر بدر الكلدي مدير الشؤون القانونية ، والفنان محمود الباني ، والأستاذ سعيد جمعان سعيد ، والاستاذة حنان مهدي هادي .