آخر تحديث :الأحد-07 يوليه 2024-10:34ص

أخبار المحافظات


لجنة من وزارة الدفاع وهيئة الأركان تزور محور تعز

الإثنين - 21 مارس 2022 - 05:32 م بتوقيت عدن

لجنة من وزارة الدفاع وهيئة الأركان تزور محور تعز

تعز (عدن الغد ) خاص

زارت لجنة من وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الاركان العامة اليوم الإثنين قيادة محور تعز ضمن زيارتها للمنطقة العسكرية الربعة بهدف تقييم الاوضاع الإدارية والفنية واللوجستية في المحور في إطار التقييم  على مستوى المنطقةالرابعة .

ورحب أركان حرب محور تعز العميد عبد العزيز المجيدي برئيس وأعضاء اللجنة، ناقلا تحايا قيادة وصف وضباط وجنود محور تعز، لقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة.

وقدم العميد المجيدب شرحا موجزا عن مسرح عمليات المحور وانتشار الوحدات العسكرية على كافة مسرح العمليات، مشيرا إلى الانجازات الميدانية الكبيرة التي حققها محور تعز منذ تأسيسه.

واستعرض الجاهزية الفنية والاوضاع اللوجستية والتحديات التي تواجهها وحدات محور تعز في ظل انقطاع الرواتب والتغذية، آملا أن تسهم هذه الزيارة في حل كافة المشكلات الإدارية والمالية وللوجستية.

من جهته أكد رئيس اللجنة اللواء الركن علي منصور الفضلي نائب رئيس هيئة الدعم اللوجستي اهتمام القيادة السياسية والعسكرية بالقوات المسلحة مشيرا إلى أهمية التقييم للمستوى الإداري واللوجستي لمختلف الوحدات العسكرية ومنها محور تعز.
وقال إن فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي مهتم بمعالجة مشاكل القوات المسلحة وزيارتنا لمحور تعز تأتي ترجمة لهذا الاهتمام وسنعمل بجد على المساعدة في حل المشكلات. وتضم اللجنة كلاً من نائب رئيس هيئة الإسناد اللوجستي، اللواء الركن علي منصور الفضلي، ومدير دائرة شؤون الأفراد، العميد ركن الخضر صالح مزنبر ومدير دائرة الإمداد والتموين العميد عبدالله على السقلد، ومساعد مدير دائرة النقل العقيد ركن أبو بكر العمري ورئيس شعبة التخطيط بدائرة الإمداد والتموين العقيد عبد الاله المقطري ومساعد مدير الخدمات الطبية العميد دكتور عبدالملك الزبيري إضافة إلى اركان حرب المنطقة الرابعة.