آخر تحديث :الثلاثاء-02 يوليه 2024-12:12م

أخبار عدن


صندوق تنمية المهارات يوقع اتفاقية تعاون مع مؤسسة تمدين شباب في عدن

الجمعة - 18 مارس 2022 - 12:12 ص بتوقيت عدن

صندوق تنمية المهارات يوقع اتفاقية تعاون مع مؤسسة تمدين شباب في عدن

عدن(عدن الغد)خاص:

وقع صندوق تنمية المهارات في محافظة عدن , يوم 13 مارس 2022 ، اتفاقية تعاون وشراكة مع مؤسسة تمدين شباب ، لتعزيز أوجه التعاون المشترك مع شركاء العمل الإنساني والتنموي , ضمن أطار التعاون المشترك مع مختلف الجهات المعنية .

وقد تم توقيع الاتفاقية من قبل مدير صندوق تنمية المهارات الدكتور / عبدالله داغم , ومن الجانب الآخر رئيس مؤسسة تمدين شباب / حسين السهيلي .

و تضمنت الاتفاقية تنفيذ أهداف عديدة شملت إنشاء قنوات تعاون وشراكة فاعلة نحو توحيد الطاقات وتضافر الجهود الرامية لتحقيق تنمية وطنية مستدامة ، وتشجيع التواصل الفعال لتبادل الخبرات والمعلومات المشتركة ، وتعزيز الفهم المشترك لأدوار ومهام واختصاصات كل من الطرفين في خدمة المجتمع ، وتذليل الصعوبات وتوفير التسهيلات اللازمة للوصول إلى الفئات والمناطق المستهدفة .

وأوضح الدكتور داغم ، بأهمية هذه الاتفاقية التي تسهم في تنفيذ مشاريع وبرامج مشتركة تساعد  في تنفيذ برامج تدريبية مختلفة للشباب ، وتطور من الاستراتيجيات القائمة بين الطرفين ، ودعم المبادرات الرامية لمناصرة وكسب تأييد المجتمع لمختلف القضايا المجتمعية .

من جانبه أشاد رئيس مؤسسة تمدين حسين السهيلي ، بالدور الكبير الذي يلعبة صندوق تنمية المهارات في تنفيذ برامج وانشطة تستهدف الشباب في مختلف المجالات والتخصصات التدريبية والمهنية .. مشيرا الى أهمية هذه الاتفاقية التي تدعم أهداف المؤسسة في تقديم برامج في تنمية المجتمع والتمكين الاقتصادي وبناء القدرات ، وتدعم المشروعات الانتاجية والخدمية في المجتمع

حضر التوقيع المهندس عادل نصر العريقي مدير العلاقات العامة بالصندوق
والاستاذ نشوان القباطي مدير المنطقة الجنوبية