آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-05:24م
أخبار عدن

إدارة التمريض بمستشفى الجمهورية عدن تكرم الطاقم التمريضي المميز العامل بنظام النوبات

الخميس - 17 مارس 2022 - 06:51 م بتوقيت عدن

إدارة التمريض بمستشفى الجمهورية عدن تكرم الطاقم التمريضي المميز العامل بنظام النوبات

عدن((عدن الغد)) عمرو قريش

كرمت إدارة التمريض بهيئة مستشفى الجمهورية العام النموذجي بعدن، اليوم الخميس، طاقم التمريض العامل بنظام النوبات اليومية؛ نظير جهوده المبذولة في أقسام المستشفى المختلفة.

   وقالت نائبة مدير الشؤون التمريضية، زبيدة خالد، إن هذا التكريم للطاقم التمريضي المنضبط والعامل بنظام النوبات؛ نظرا للجهود المبذولة في أقسام المستشفى رغم كل الصعاب والظروف التي تمر بها البلاد.

    وأضافت زبيدة أن جميع طاقم التمريض العامل بنظام النوبات بالمستشفى يعملون فوق طاقتهم؛ بسبب النقص الشديد في الطاقم التمريضي بالمستشفى.

    كما شكرت جميع طاقم النوبات الذين يقدمون خدمات تمريضية رغم الظروف الصعبة التي تمر بها المستشفى أولا والبلاد ثانيا.

كما أثنت على الجهود التي تبذلها نائبة رئيس النقابة العمالية بالمستشفى، دعاء فرج، في مساعدة إدارة التمريض وطرح بعض المقترحات التي تخدم العمل.

     من جانبه قال أحد ضباط النوبة ومنسق التكريم، سلطان محمد أحمد،  إن هذا التكريم للطاقم العامل بنظام النوبات يأتي في أوقات قد لا يراهم أحد، مقدمين خدمة المرضى المرقدين  بالمستشفى على احتياجاتهم ومشاغلهم الخاصة.

    وأكد سلطان أن جميع الطواقم التمريضية تكمل بعضها البعض، وأن هذا التكريم واللفتة الكريمة لا تقدر بثمن لما يقدمونه ويبذلونه رغم النقص الشديد الحاصل بالطاقم التمريضي بالمستشفى، وكذا بسبب التقاعد الكبير الحاصل للطاقم التمريضي الذي تسبب بفراغ كبير في إدارة التمريض.

كما شكرت نائبة رئيس النقابة العمالية، دعاء فرج، إدارة التمريض على هذه اللفتة الكريمة، وهذا يدل على حرصهم على تحسين جودة العمل وتقديم خدمات طبية لائقة للمرضى من خلال تحفيز الطاقم المجتهد والفعال في المستشفى.

وفي الختام، تم تكريم نائبة مدير الشؤون التمريضية، زبيدة خالد، من قبل ضابط النوبة، سلطان محمد أحمد؛ نظرًا لكل ما تقوم به من أعمال اتجاه الطاقم والمرضى.