آخر تحديث :الخميس-03 أكتوبر 2024-02:46م
أخبار عدن

مؤسسة البصر قطاع اليمن تدشن دورة تدريبية في إدارة الأصول

الإثنين - 14 مارس 2022 - 06:24 م بتوقيت عدن

مؤسسة البصر قطاع اليمن تدشن دورة تدريبية في إدارة الأصول

عدن((عدن الغد)) خاص

بحضور العضو المنتدب لقطاع اليمن أ. حسام الدين عوض ، دشنت مؤسسة البصر الخيرية العالمية بقطاع اليمن صباح دورة تدريبية بعنوان (إدارة الأصول والمعالجات المحاسبية بالمعايير الدولية) للمدرب أ. الهادي شحاتة ، حيث تستهدف المحاسبين والإدارة المالية بقطاع اليمن خلال الفترة من 13 إلى 17 مارس 2022م بقاعة مستشفى مكة عدن.


افتتح حفل التدشين الأستاذ: حسام الدين عوض العضو المنتدب لقطاع اليمن كلمة ترحيبية  رحب فيها بالمدرب والحاضرين وأشاد بالدور الإيجابي الذي تلعبه مثل هذه الدورات في إيجاد بيئة عمل متطورة للإرتقاء بالمؤسسة وحث المتدربين على الإستفادة من مثل هذه الدورات التي تؤهلهم وتكسبهم الخبرات التي يتطلبها العمل ، مشيرا إلى أن هذه الدورة ستكون مستمرة إلى يوم الخميس الموافق 17 مارس 2022م وستتطرق لعدة محاور أبرزها المعالجات المحاسبية للاصول وفق المعايير الدولية .


بعد ذلك ألقى أ. عمار أنور مدير مستشفى مكة بعدن كلمة رحب فيها بالإخوة القادمين من جميع مستشفيات المؤسسة في اليمن كما وضح أن هذه الدروة ستسهم في تطوير العمل بالمستشفى والمؤسسة بشكل عام .


كما رحب أ. أحمد ناصر المدير المالي بالقطاع بالإخوة المشاركين في الدورة وأبدى سعادته بحضورهم وأشاد بجهودهم التي يبذلونها كل في مكان عمله وحثهم على  بذل مزيد من الجهد والتطوير في قدراتهم ، ووضح لهم أن ثمرة هذه الدورات تأتي بالتطبيق العملي والاجتهاد حتى تكتمل الاستفادة .


ثم بدأ المدرب أ. الهادي شحاته بإلقاء دورته وشرح محاور الدورة التي ستستمر لمدة 5 أيام حيث تحتوي على عدة محاور تحت مسمى إدارة الأصول والمعالجات المحاسبية بالمعايير الدولية.

الجدير ذكره أن إدارة المؤسسة بقطاع اليمن قد نسقت 3 دورات متتالية  تستهدف الكادر الإداري والطبي بجميع مستشفياتها  في إطار الجهود التي تبذلها لتطوير وتحسين العمل وفقاً للمعايير  في المؤسسات الدولية .