آخر تحديث :الجمعة-12 يوليه 2024-10:25ص

أخبار عدن


مدير عام التواهي يتعهد بصيانة بريد الروضة ضمن ميزانية السلطة المحلية

الإثنين - 14 مارس 2022 - 06:15 م بتوقيت عدن

مدير عام التواهي يتعهد بصيانة بريد الروضة ضمن ميزانية السلطة المحلية

عدن((عدن الغد)) خاص

عدن الغد : رياض مطر

 - رافت محمد.

في اطار تعزيز الدور الوظيفي لمكاتب البريد في محافظة عدن ..تفقد المهندس كتبي عمر كتبي مدير عام مديرية التواهي صباح اليوم مكتب بريد الروضة ( القلوعة) مستمعا من للعاملين الى ما يحتاجه المكتب من ترميمات وصيانة عامة إضافة إلى احتياجات تزويده بمصادر الطاقة الشمسية حتى يتسنى له تقديم خدماته للمواطنين لساعات طويلة و اجواء مريحة. واكد م.كتبي للعاملين في المكتب عزم السلطة المحلية في مديرية التواهي ادراج معظم احتياجات مكتب بريد الروضة من ترميمات وصيانة عامة ضمن ميزانيتها لعامنا الحالي 2022.. مما سيهيئ الظروف للمكتب بالقيام بالواجب المناط به بريديا في اجواء خالية من العراقيل والمنغصات..منوها الجهات المعنية باعطاء مكاتب البريد فرصة اداء دورها الوظيفي أمام المواطنين الأمر الذي سيريحهم  من عناء الانتظار في طوابير طويلة و لساعات أطول أمام المحلات الصغيرة للحصول على خدماتهم.
وكانت السلطة المحلية في مديرية التواهي قد زودت في وقت سابق مكتب بريد الروضة بعدد من الكاميرات..إضافة إلى اعتزامها حاليا إضافة عدد آخر من الكاميرات وذلك في اطار خطة الصيانة العامة وعملية التحديث المستمرة للمبنى .
رافق المهندس كتبي في زيارته الأستاذ سعيد شيباني امين عام المجلس المحلي المديرية  كان في استقبالهما عارف امين مدير مكتب بريد الروضة و العاملين فيه.