آخر تحديث :الجمعة-12 يوليه 2024-08:04ص

رياضة


اكتمال تسجيل الفرق المشاركة في بطولة تحديث ليج الكروية للنسخة الثانية بأبين

الإثنين - 14 مارس 2022 - 10:01 ص بتوقيت عدن

اكتمال تسجيل الفرق المشاركة في بطولة تحديث ليج الكروية للنسخة الثانية بأبين

أبين(عدن الغد)خاص:

بعد انتهاء الفترة المحددة التي أُتيحت للفرق المشاركة بالقبول والتسجيل في بطولة" تحديث ليج" النسخة الثانية والتي بدأت يوم الثلاثاء الماضي حتى اليوم واستمرت لمدة خمسة أيام أنهت اللجنة المنظمة للبطولة باب القبول و التسجيل للفرق المشاركة في البطولة بعد أن اكتفت بتسجيل أكثر من 65 فريقاً شعبيا من مختلف مديريات المنطقة الوسطى وجميعها ملتزمة بنظام وقوانين التصفيات التي تم تحديدها في شروط المسابقة.

هذا ومن المقرر أن تعقد اللجنة المنظمة للبطولة الاجتماع الأول لها بالفرق المشاركة خلال اليومين القادمين  لاطلاعهم على تسجيل الكشوفات المطلوبة وكيفية  نظام البطولة و القرعة التي ستجري في العاصمة عدن  منتصف شهر رمضان المبارك.

ومن خلال التسجيل الذي استمر لمدة 5  ايام للفرق الشعبية بالمنطقة الوسطى بأبين  والذي حضي بزخم إعلامي واسع وإقبال كبير من قبل الفرق المشاركة  وتفاعل شعبي بين أوساط المجتمع لعودة هذا النشاط الرياضي الممتع  الذي طال انتظاره.

يذكر أن تصفيات البطولة ستلعب بعد نهاية شهر رمضان المبارك والتي تقام بدعم ورعاية  الاستاذ أمين قنان وتحت إشراف الكابتن صالح فضل وتنظيم الشيخ أمين العوسجي رئيس اللجنة المنظمة ومشرف التجمعات اديب الزهري.

من< أحمد الحامدي: