آخر تحديث :الإثنين-08 يوليه 2024-07:30م

أخبار المحافظات


حضرموت.. الأجهزة الأمنية بغيل باوزير تضبط لصاً قام بسرقة وقود عدد من السيارات في مدينة شحير

الأحد - 13 مارس 2022 - 07:41 م بتوقيت عدن

حضرموت.. الأجهزة الأمنية بغيل باوزير تضبط لصاً قام بسرقة وقود عدد من السيارات في مدينة شحير

حضرموت (عدن الغد ) خاص :

تمكن مركز أمن شحير من القبض على لص قام بسرقة وقود عدد من السيارات، مساء يوم السبت الموافق 12 مارس 2022م، بعد تلقي بلاغ من المواطنين بالاشتباه بسيارة المتهم. 

وكانت إدارة مركز أمن شحير قد تلقت بلاغاً عن سرقة وقود عدد من السيارات في مدينة شحير، بقرص غطاء خزان الوقود، وبعد الاشتباه بشخص يدعى (أ.م.ع) تحركت الدوريات الأمنية بالبحث والتحري عليه في أنحاء المديرية، والقبض عليه قرب جولة الريان بعد محاولة الفرار إلى خارج المدينة، وتم التحريز على المضبوطات وفتح محاضر جمع الاستدلالات في مواجهة الجاني الذي أقر بواقعة السرقة ولازالت التحقيقات جارية، في عدد من السرقات في المدينة. 

من جانبه وجه العقيد هاني محمد باشكيل الخزرجي مدير الأمن والشرطة بمديرية غيل باوزير باستكمال ملف القضية وحجز المتهم وتحويل الملف إلى النيابة العامة بمديرية غيل باوزير بناءً على توجيهات العميد سعيد بن دويس العوبثاني مدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت، الذي أشاد بيقظة أفراد مركز أمن شحير والحس الأمني في التعامل مع البلاغات والتعميمات بمهنية عالية. 

كما أشاد النقيب سعيد بن كليب قائد مركز أمن شحير، بدور المواطنين في الإبلاغ عن التحركات المشبوهة وسرعتها التي ساعدت الأجهزة الأمنية على القبض على الجاني.