آخر تحديث :الإثنين-08 يوليه 2024-06:41م

رياضة


خور مكسر يكسب الشيخ عثمان واللجنة المنظمة لبطولة البكري لمديريات عدن تمنح بطاقة التأهل للتواهي بدلاً عن البريقة

الأحد - 13 مارس 2022 - 07:08 م بتوقيت عدن

خور مكسر يكسب الشيخ عثمان واللجنة المنظمة لبطولة البكري لمديريات عدن تمنح بطاقة التأهل للتواهي بدلاً عن البريقة

عدن((عدن الغد)) حسين وليد العبسي

حقق منتخب خور مكسر فوزاً ثميناً على منافسه منتخب الشيخ عثمان بهدف دون رد ، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقان عصر اليوم الأحد على ملعب الشهيد الحبيشي بمديرية صيرة ، ضمن ختام منافسات بطولة الشهيد " ابو بكر سيف " سائق حافلة نادي التلال ، بمشاركة جميع منتخبات مديريات العاصمة عدن لفئة الشباب يلعبون بنظام خروج المغلوب ، تحت إشراف وتنظيم اللجنة الرياضية في المديرية برئاسة محمد عبدي المعروف ب حمدوز ، وبرعاية كريمة من قبل المجلس الأنتقالي الجنوبي .


المشهد الأول حضر فيه الندية والإثارة منذ إنطلاق صافرة الحكم وتبادل الفريقان الهجمات الخطيرة على المرميين وسط أفضلية نسبية لمنتخب خور مكسر الذي كان الأكثر جرأة وخطورة على مرمى منتخب الشيخ عثمان ، وبعد مرور نصف ساعة من زمن الشوط الأول ارسل اللاعب " ابراهيم علي " المعروف ب " هوندا " كرةً صاروخية من خارج الصندوق لم يتمكن منها الحارس من التصدي لها ، لينتهي الشوط الأول بتقدم منتخب خور مكسر على منتخب الشيخ عثمان بهدف نظيف.


المشهد الثاني واصل منتخب خور مكسر سيطرته وهجومه القوي على مرمى منتخب الشيخ عثمان بحثاً عن الهدف الثاني لكن جميع محاولاتهم غردت خارج السرب ، بعدها اندفع كل عناصر منتخب الشيخ عثمان نحو مرمى منتخب خور مكسر لخطف هدف التعادل لكن دون أي جديد يذكر ، لينتهي اللقاء بفوز منتخب خور مكسر على منتخب الشيخ عثمان بهدف نظيف.

قاد المباراة تحكيمياً على الساحة الحكم: رافت النورجي وراقبها فنياً الكابتن عادل الشبري.

وتحصل اللاعب " ابراهيم علي عبده" المعروف ب " هوندا " على جائزة أفضل لاعب في المباراة سلمها له علي مرشد عقلان القائد الكشفي المعروف وعضو اللجنة الفنية بمكتب الشباب والرياضة في عدن.

 

هذا وقد منحت اللجنة المنظمة للبطولة بطاقة التأهل إلى نصف النهائي لمنتخب التواهي بدلاً عن منتخب البريقة وذلك بعد مشاركة أحد لاعبيه بالمنتخب يدعى " معن ناصر الخضر سالم" بعمر غير العمر القانوني للبطولة " تزوير " .

 

هذا ويلتقي عصر يوم غد الاثنين كل من منتخب صيرة مع نظيره منتخب المنصورة ، ضمن منافسات الدور النصف النهائي من البطولة على ملعب الهوكي الترابي.