آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-10:56م

أخبار المحافظات


"البركاني" يقوم بزيارة تفقدية لمصلحة الأحوال المدنية بمديرية لودر بابين

الأحد - 13 مارس 2022 - 06:48 م بتوقيت عدن

"البركاني" يقوم بزيارة تفقدية لمصلحة الأحوال المدنية بمديرية لودر بابين

لودر ( عدن الغد ) حسين عامر

قام مدير مكتب الأحوال المدنية والسجل المدني بمحافظة أبين النقيب /محمد موسي البركاني بزيارة تفقدية إلى مكتب الأحوال المدنية بمديرية لودر للإطلاع على سير العمل في المصلحة.

حيث كان في إستقباله مدير عام مديرية لودر الأستاذ / ناصر عوض موسى ومدير أمن مديرية لودر المقدم /عادل محمد العوسجي ومدير الأحوال المدنية بالمديرية النقيب /عبدالله موسي الكازمي.

وخلال الزيارة أطلع البركاني على سير الخدمات المقدمة للمواطنين مشيداً بالجهود التي يقدمها مكتب أحوال لودر من خدمة واهتمام في تنفيذ مهامهم.. متوعداً بدعم هذه المصلحة العامة وتذليل الصعاب التي تواجهها.

من جانبه رحب مدير عام مديرية لودر بتلك الزيارة، موضحاً بأن مكتب الأحوال المدنية بالمديرية من أفضل المكاتب التي يضرب بها المثل في النشاط الوظيفي  ومداومة العمل،مطالباً بدعم هذه المصلحة لما لها من أهمية.

وعلى صعيد هذه الزيارة وجه مدير أمن المديرية بتوفير  الحماية الأمنية اللازمة من أجل تذليل الصعاب وتسيير عمل مكتب الأحوال بوتيرة عالية.

بعد ذلك رحب مدير مكتب الأحوال بمديرية لودر النقيب/ عبدالله موسى الكازمي بالحاضرين جميعاً..شاكراً مدير مكتب الأحوال بالمحافظة على دعمه واستجابته للمطالب التي تقدم بها.

داعياً المواطنين الى الإقبال لاستلام وقطع بطائقهم خصوصاً بعد توفر الامكانيات المتاحة بتوفير الكروت والحبر ومستلزماتها..مضيفاً بان إجراءات المعاملة الحالية لن تتجاوز أسبوع بعد توفر  الإمكانيات.

وبعد هذه الزيارة تم تكريم مدير مكتب الاحوال بالمحافظة بشهادة شكر وعرفان على جهوده المبذولة من قبل مدير عام المديرية ومدير الأمن ومكتب الأحوال بالمديرية.