آخر تحديث :الإثنين-08 يوليه 2024-07:30م

أخبار المحافظات


محافظ لحج "التركي" يتفقد سير وأداء العمل في مستشفى ابن خلدون العام

الأحد - 13 مارس 2022 - 04:32 م بتوقيت عدن

محافظ لحج "التركي" يتفقد سير وأداء العمل في مستشفى ابن خلدون العام

لحج ((عدن الغد )) خاص

قام معالي اللواء الركن أحمد عبد الله علي تُركي محافظ محافظة لحج رئيس المجلس المحلي بالمحافظة قائد اللواء 17 مشاه ، صباح اليوم الاحد الموافق 13 مارس 2022 م ، بزيارة مستشفى إبن خلدون العام بلحج ، حيث اجرى اجتماعاً في قاعة المستشفى ضم مدراء الدوائر ورؤوساء الاقسام في المستشفى.

وتركزت الزيارة الاطلاع على سير وتقييم العمل و اداء العاملين في المستشفى  ، وتلمس الصعوبات والمعوقات التي تواجه العمل .

وخلال الاجتماع التي حضره مدير عام المستشفى  د. جلال محمد سالم السقاف ونائبه باسم عبدالله عبده مقبل  ، وجه الأخ المحافظ بتكريس وبذل المزيد من الجهد و تقديم أفضل الخدمات للمرضى والأهتمام بالنظافة العامة ، مشدداً على العمل والانسجام ضمن روح الفريق الواحد كون هذا الصرح الطبي يعدُ واجهة المحافظة ويخدم أكبر شريحة فيها وفي المحافظات المجاورة لها .

كما شدد المحافظ" تُركي" باتخاذ العقوبات اللازمة ضد المعرقلين للعمل ، و استعداده لتقديم كل مايخدم المتستشفى وتحسين العمل ،  وتمخض الاجتماع جملةً من القرارات التي تصب في الصالح العام أهمها:
- اشراك اكبر عدد من الموظفين للعمل ضمن المنظمات الدولية المانحة .
-تنظيم العمل في المخازن الطبيه واستمرار نظام الادخال والشطب .
-الاستعداد والتهيأه لاستقبال الاختصاصيين الكوبيين للبقاء والعمل مع طاقم المستشفى، والمتوقع توقيع  عقود عمل معهم في الاول من الشهر القادم ابريل  2022.

كما رحب معاليه بقدوم الفريق الطبي الكوبي الذي كان حاضراً في الاجتماع بعد إنتهاء عملهم في قسم العيادات الخارجية للاستشارة ، حيث باشروا بالعمل فيها صباح اليوم .

كما بين دكتور عارف عياش مدير عام الصحة والسكان استعداده التام بالوقوف وتقديم المساعدة لإدارة المستشفى ، حيث رفد في الاسبوع الماضي المستشفى باجهزة معدات طبية تم توزيعها في الاقسام التمريضية لتقديم افضل الرعاية الطبية للمرضى الوافدين.  

حضر الاجتماع وكلاء المحافظ وعدداً من مستشاريه ، والاستاذ فضل حيدره مدير عام مكتب المالية بالمحافظة .

إعلام -مستشفى - إبن - خلدون - العام - لحج