آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-11:08م
أخبار المحافظات

انتقالي خنفر يعقد اجتماعه الدوري ويقر ترفيع القيادي صايل إلى عضوية المحافظة

الأحد - 13 مارس 2022 - 03:43 م بتوقيت عدن
انتقالي خنفر يعقد اجتماعه الدوري ويقر ترفيع القيادي صايل إلى عضوية المحافظة
أبين(عدن الغد)خاص:

عقد المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية خنفر محافظة أبين, صباح اليوم, اجتماعه الدوري الاول لشهر مارس بمقر المجلس بمدينة جعار, برئاسة رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي العقيد حسين ثابت ونائبه المحامي صالح الفضلي.

وافتتح الاجتماع بكلمة ترحيبية لرئيس المجلس رحب فيها بأعضاء الهيئة التنفيذية وشاكرا الالتزام بموعد الاجتماع, كما تطرق في كلمته إلى عدد من القضايا التي تهم مصالح مواطني المديرية ودور المجلس بالوقوف عليها وايجاد حلول لها.

واستعراض في الاجتماع تقريراً عن نشاط الهيئة التنفيذية خلال شهر فبراير قدمه رئيس الادارة التنظيمية الاستاذ سالم جعيم وتمت المصادقة علبه مع الأخذ بالملاحظات الواردة , ثم قدم في رئيس الإدارة الثقافية الأستاذ نور الدين برهوت ورئيس الإدارة الاقتصادية الاستاذ اكرم حسن هادي تقريراً عن نشاطهما خلال شهر فبراير ومارس, وتمت المصادقة عليهما مع الاخذ بالملاحظات الواردة.

كما ناقش الاجتماع قضايا ذات الصلة منها, تغطية الشواغر للقيادة المحلية بالمديرية وضرورة البت فيها, وايضاً مناقشة مستوى تنفيذ الخطة لشهري يناير مارس واعداد خطة ابريل يونيو, واقر في الاجتماع تكليف الهيئة التنفيذية بالإشراف على تأسيس مركز الحرور.

واقرت الهيئة مراكز منطقة شقرة البالغ عددهم ثلاثة مراكز. كما اقر في الاجتماع ترفيع القيادي العقيد حيدرة صايل إلى عضوية المحافظة.


الإدارة الإعلامية خنفر