آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-10:48م

أخبار عدن


بمناسبة اليوم العالمي للمرأة 8 مارس.. قيادة هيئة المساحة الجيولوجية والثروات المعدنية تكرم كل النساء العاملات في الهيئة..

الأحد - 13 مارس 2022 - 12:38 م بتوقيت عدن

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة 8 مارس.. قيادة هيئة المساحة الجيولوجية والثروات المعدنية تكرم كل النساء العاملات في الهيئة..

عدن((عدن الغد)) خاص

خاصباح اليوم الأحد ١٣مارس  ٢٠٢٢م برعاية كريمة من القيادة في هيئة المساحة الجيولوجية والثروات المعدنية   تكريم كل  موظفات هيئة المساحة الجيولوجية والثروات المعدنية ، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للمرأة العاملة، حيث قام المهندس أحمد يماني التميمي القائم بأعمال رئيس هيئة المساحة الجيولوجية والثروات المعدنية اليمنية  بتكريم كل  الموظفات العاملات في الهيئة ، وذلك تقديراً لجهودهم المثمرة في إنجاح عمل الهيئة .

وفي الإحتفال الذي صار تقليداً سنوياً تنظم له وتقيمه قيادة الهيئة مع اللجنة النقابيه في الهيئة استحقاق المرأة العاملة للتكريم، مشيداً بإخلاصها  وحرصها على كل من شأنه مصلحة الصالح العام .

مشيراً بأن الهيئة من خلال هذا التكريم أن تكرم كل الأمهات والنساء في جميع الإدارات وكذا  المجالات المتعلقة بالمرأة، منوها على ضرورة إعطاء المرأة حقها وعدم هضم حقوقها المتعلقة بها.

فيما أوضحت القائم بأعمال نائب المدير العام للهيئة الاستاذة إبتسام محمد عقلان ، بأن المرأة اليمنية استطاعت أن تثبت نفسها، وتفرض وجودها، وبرهنت أنها قادرة على تحمل الصعوبات ومواجهة التحديات في مختلف المراحل والظروف.. وأكدات على ميزة هذا العام لكونه يحمل شعار (كسر التميز) وهو تعزيز فكرة أن يكون العالم خال من التميز والصورة النمطية والتميز كون هذا العام يدعوا إلى مساواة المراة والرجل ويجعل ذالك وجباً فردياً كما هو واجب جماعي فلكل مسؤل عن كسر التميز في مجتماعتنا وفي أماكن عملنا. مثمنة دعم قيادة وزارة النفط و المعادن  والهيئة  للمرأة وحرصها على تمكينها وتنمية قدراتها وتأهيلها لتكون عضوة فاعلة ومؤثرة في المجتمع.
ونوهت الأخت نضال علي أحمد الأمين العام للجنة النقابيه في الهيئة  باهتمام القيادة في وزارة النفط و المعادن وفي الهيئة بالمرأة العاملة الفاعلة فقد تم  توليها مواقع قيادية في إدارات الهيئة   لتكون شريكاً فاعلاً مع الرجل في خدمة المجتمع بالعاصمة عدن.


من جهتهن وجهت الموظفات المكرمات جزيل الشكر والعرفان للقيادة في الهيئة على هذا التكريم اللائق، وعلى جهوده في الاهتمام بالمرأة وإعطائهن الثقة بتولي قيادة إدارات فاعلة  وهامه في  الهيئة.

حضر حفل التكريم كل من المهندس صلاح بابحير مدير فرع حضرموت وكل مدارء إدارات الهيئة  ، وعدد من موظفي وموظفات إلهيئة .