آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-09:05م
رياضة

الحسيني بطلا لتجمع تعز ومحافظ لحج يعد الفريق باستقبال حافل

الجمعة - 11 مارس 2022 - 10:32 ص بتوقيت عدن

الحسيني بطلا لتجمع تعز ومحافظ لحج يعد الفريق باستقبال حافل

تعز(عدن الغد)خاص.

في ختام منافسات التجمع الخامس لكرة القدم والذي استضافته محافظة تعز على ملعب الشهداء بنجاح منقطع النظير اثبت فتيان الحسيني الاشاوس احقيتهم المطلقة بمعانقة الامجاد واحراز كأس البطولة.

بعد تجاوزهم لفريق عريب من محافظة البيضاء بثلاثة أهداف لهدف في مباراة مفعمة بكل أشكال التكتيك والتكنيك وبعد صمود جم لفتيان البيضاء استمر على مدار الحصه الاولى من اللقاء.

ليأتي الشوط الثاني مختلفا كل الاختلاف عن الشوط الاول حيث شهد الكثير من حالات التفوق الفني للحسيني والتراجع البدني لعريب ليسفر ذلك التفوق عن احراز الهدف الأول بواسطة النجم محمد العوش ولم تدم فرحة الحسيني بالهدف  طويلا حيث جاء قاسم محمد قاسم فرج ليحرز هدف التعديل لعريب بعدها وبثوان معدودات تمكن هداف البطولة واسطورة الكره الحجيه هيثم محمد عبدالله من احراز هدف التقدم لفريقه وهدف التربع على عرش الهدافين بسته أهداف واختتم زميله راجي زين أحداث المواجهة بإحرازه لهدف  التعزيز من ركلة جزاء وسط أفراح غامره لمحبي الحسيني لكنه سرعان ما دفع ثمن تلك الأفراح بحصوله على البطاقة الحمراء بداعي إضاعة الوقت.

لينتهي اللقاء ١/٣ للحسيني وعموما ستظل تلك البطولة محفوره في وجدان الرياضة الحجيه لعقود قادمه وسيظل محافظ لحج اللواء الركن / احمد عبدالله التركي احد أبرز صناع البطولة إلى جانب الجهازين الفني والإداري للحسيني.

فقد كان خير ظهير للحسيني منذ المحطة الأولى للبطولة وحتى الختام إذ تكفى الإشارة الي ان المحافظ التركي الذي ذلل كل المعوقات لم يتوقف عن التواصل مع بعثة الحسيني ومنحهم في آخر اتصال نصف مليون ريال مقابل وجبة عشاء ووعدهم باستقبال حافل على المستويين الرسمي والشعبي مبارك للكره الحجيه كل هذا الألق والحضور.

هوامش........

*  حضور مدير مكتب الشباب بمحافظة تعز ايمن المخلافي عكس مدى حبه للرياضة والرياضين .

*. المواكبة الإعلامية المقروءة والمرئية كانت اكثر من ممتازة..

*. الحكام الذين شاركوا في إيصال البطوله الي بر الأمان ( سليم الوهري @ رياض اسعد @ خالد آمين على @ عدنان محمد عبدالله @ رامي على صالح @ عاطف على @ فيصل محسن @ ممدوح سالم @ على محمود مانع @ بليل محمد حيدره @ ياسين خلف @ عبدالله محمد الصباري @ حامد الورقي @ اشرف محمد قاسم @ نضال القدسي)

من*عبدالسلام قارع