آخر تحديث :الخميس-03 أكتوبر 2024-01:45م
أخبار المحافظات

موسى و العوسجي يشيدان بتدخلات منظمة الإنقاذ الدولية في م/ لودر

الخميس - 10 مارس 2022 - 05:55 م بتوقيت عدن

موسى و العوسجي يشيدان بتدخلات منظمة الإنقاذ الدولية في م/ لودر

لودر ( عدن الغد ) خاص :

 أشاد كل من الأستاذ ناصر عوض موسى مدير عام م/لودر و العقيد عادل العوسجي مدير أمن المديرية بالمستوى العام لتدخلات منظمة الإنقاذ الدولية في مديرية لودر و في جميع المجالات الإنسانية الإغاثية و الصحية و كل مجالات تدخلاتها الأخرى .. و جاء ذلك في لقاء جمعهما صباح اليوم بإدارة المنظمة في مكتبها بلودر ..

 و أشار موسى في حديثه الموجه للمنظمة أن السلطة المحلية على أهبة الإستعداد لتذليل اي مشاكل و عقبات تواجه عمل المنظمة و تدخلاتها الإنسانية ، كما أشاد بالجهود التي يبذلها طاقم العاملين في المنظمة شاكرا لهم ذلك ..

   أستمع موسى لشرح مفصل من قبل فريق المنظمة عن عمل المنظمة و خططها و تدخلاتها و كذلك لبعض المشكلات التي تواجه عمل المنظمة مبدياً تفهمه و ثقته بقدرة طاقمها على تجاوز اي إشكاليات مستقبلية و بالتعاون التام و الكامل من قبل السلطة المحلية في المديرية و مكاتبها التنفيذية ..

 من جانبه أكد العقيد عادل العوسجي الإستعداد التام من قبل الإجهزة الأمنية للتعاون مع المنظمة في الجوانب الأمنية مثنياً أيضاً بالدور الحيوي للعمل الإنساني التي تقوم به منظمة الإنقاذ في المديرية ..

 رافق موسى و العوسجي كل من الأستاذ صلاح الدوح مدير مكتب التعاون و التخطيط الدولي و الأستاذ محمد الضريبي سكرتير المدير العام ، كما رافقهما كل من النقيب امين يسلم نائب مدير الأمن و غسان شابص قائد قوات الطوارئ بالمديرية