آخر تحديث :الأحد-06 أكتوبر 2024-03:18ص
رياضة

مدرسة فلسان تفوز على العدنه وتضرب موعدا مع المنصورة في نهائي دوري التعليم الأساسي بيافع رصد

الأربعاء - 09 مارس 2022 - 12:21 ص بتوقيت عدن
مدرسة فلسان تفوز على العدنه وتضرب موعدا مع المنصورة في نهائي دوري التعليم الأساسي بيافع رصد
رصد(عدن الغد)خاص:

برعاية ادارة الشباب والطلاب بانتقالي يافع رصد وتحت اشراف مدير مكتب التربية والتعليم رصد الاستاذ عادل احمد شيخ وتنظيم قسم الانشطة المدرسية بالمكتب ، اقيمت عصر هذا اليوم الثلاثاء 8 مارس المباراة الثانية في دور الاربعة في دوري التعليم الاساسي لمدارس التربية رصد والتي جمعت مدرستي العدنة وفلسان وعلى ملعب سامي السليماني وبقيادة الحكم محمد عبدالقادر وساعده يالخطوط عبدالرحمن صالح وشكري غسان وحكم رابع جاعم صالح بن صفر..

ضربة البداية 4.26 من اقدام  مدرسة فلسان الذي لعب باللون الاحمر وبداء مهاجما منذوا الوهلة الاولى للمباراة وسط ارتباك من فريق مدرسة العدنة واسفر هذا الهجوم عن فرصتين ضائعتين للطالب فضل دوعني .


فريق مدرسة العدنة بداء يدخل في جو المباراة مع الدقيقة 20 وصنع لاعبوه عدت لعبات كانت تنتهي على حافة منطقة جزاء فلسان بسبب قوة دفاعه بقيادة فضل دوعني.. ومع دخول النصف الثاني من المباراة هدأت المباراة نوعا ما بسبب تعب جميع لاعبي المدرستين الذي كان اغلبهم صغار السن والبنية الجسمية مع نقلات رائعة من لاعبي مدرسة فلسان تكللت بتسجيل الهدف الاول في الدقيقة 34 من اللاعب فضل دوعني وبهذه النتيجة ينتهي الشوط الاول بتقدم مدرسة فلسان ب 0/1 .

الشوط الثاني بداء الساعة 5.14 وبعد ان اخذ اللاعبين جزء من الراحة وغياب قرص الشمس عن ساحة الملعب بداء الفريقان الهجوم المتبادل هجمة هنا وهجمة هناك واجراء مدربي المدرستين عدت تبديلات زادت من حلاوة المباراة واضاع الفريقين عدد من الفرص ، حيث كانت الافضلية لمدرسة فلسان في صنع الهجمات وتمكن لاعبوه من اقتناص فرصتين ثمينتين في الدقيقة 4 يحرز سليمان صالح الهدف الثاني وفي الدقيقة 30 يخطف اللاعب البديل احمد عوض الكرة من مدافع مدرسة العدنة عمرو فهيم الذي تباطئ بالكرة ليعلنها احمد عوض هدف ثالث لمدرسة فلسان ليعلن حكم المباراة نهايتها ب 0/3 لصالح مدرسة فلسان ويتأهل للمباراة النهائية لملاقاة فريق مدرسة المنصورة.

حضر المبارة عدد كبير من التربويين والرياضيين والشخصيات الاجتماعية منهم : الاخ عادل بن عبادي نائب رئيس نادي يافع والاستاذ خالد حسين العمودي وكيل مدرسة العدنة والاخ عبدالحكيم ثابت المقغعي. والكباتن  خالد طيور وابو سليم ومحمود سالم وعبدالرقيب مشهور والحيدري ووليد محمد راجح وصابر مطيع وصالح البطاطي.


*من جاعم صالح